الرئيسية / أخبار الرياضة / أول قرار يأخذه الخطيب بعد الفوز برئاسه النادي الاهلي الفتره القادمه

أول قرار يأخذه الخطيب بعد الفوز برئاسه النادي الاهلي الفتره القادمه

كانت بالامس القريب انتخابات النادي الاهلي من حيث رؤساء مجلس الاداره الذين تم انتخابهم وكان اخرهم الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس اداره النادي الاهلي السابق محافظه اخرى وقد اكدت النتائج النهائيه لفرز محمود الخطيب بحوالي فرق بينهم وبين المهندس محمود طاهر 6000 صوت.

بعد الفوز المباشر الذي يؤدي الى فوز الكابتن محمود الخطيب برئاسه النادي الاهلي خلال الفتره من بدايه الفصل في 2017 واحده 2021 حيص قد صرح بغدم المساس بفريق كره القدم او المدير الفني لفريق كره القدم الاول الممتاز حسام البدري مدرب النادي من اجل الاستقرار.

وقد صرح الخطيب من قبل ان اى رئيس مجلس اداره جديد ياتي الى النادي يعمل على التطوير و الجديد على ما انتهى اليه الاخرون ولا يصح ان لا يتم الإعتراف بما فعله الرؤساء السابقين ولا يجب التطوير و الاعتراف بما يفعله الاخرون لأن التاريخ يشهد بذلك.

وكانت المؤشرات الاوليه خلال عمليات الفرز تدل على تقدم الكابتن محمود الخطيب خلال المنافسه الشريفة حيث ان عدد الاصوات التي كانت في صالحه في معظم اللجان اكثر من اللجان الاخرى عدا لجنه رقم 2 التي كانت تحتوي على اصوات لصالح المهندس محمود طاهر اكبر من الكابتن محمود الخطيب.