الرئيسية / أخبار التعليم / اخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظه بورسعيد 2017 والحصول على النتيجة قريباً

اخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظه بورسعيد 2017 والحصول على النتيجة قريباً

اخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظه بورسعيد 2017 نتيجة الترم الثاني والتي ينتظرها الطلاب، حيث يمكنهم الحصول عليها برقم الجلوس الخاص بطلاب الصف الثالث الإعدادي من خلال المواقع التي تقدم خدمه الحصول على النتيجة من وزاره التربية والتعليم داخل محافظه بورسعيد، شرط أن تكون تلك المواقع معتمدة من وزارة التربية والتعليم أو رسمية مثل موقع اليوم السابع.

وتبعتها اخر النتائج التي ظهرت على الخاص نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بمحافظه سوهاج واسيوط، لكن المتبقية نتيجة محافظه بورسعيد 2017 ويبحث الكثير من الطلاب على النتائج على المواقع وخاصة المواقع الرسمية للتأكد من عدم ظهور النتيجة حتى الآن.

ولم يتم نشر أي معلومه رسميه حتى الآن حول الموعد الخاص بظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2017 الخاصة بالنتيجة اخر العام الدراسي 2016/2017، حيث يستمر العمل في الكنترول من الأعمال المختلفة حتى يتم الحصول على النتيجة مرضية للجميع من خلال التأكد من عمليات التصحيح والمراجعة في الدرجات المختلفة.

عند الدخول على الموقع الرسمي الخاص بمديرية التربية والتعليم في محافظة بورسعيد (هنا)، فهو لا يعمل وربما يقوم مهندسو الصيانة بعمل الإصلاحات به انتظاراً لرفع النتيجة عليه، حيث يتمنى الكثير من الطلاب ظهور النتيجة في الوقت القريب، حتى يتمكنوا من مراجعة نتائجهم المختلفة ومنتظر إعلان النتيجة قريبا جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.