الرئيسية / موضوع / حل / افكار مشروع ب 20 الف جنيه ويكون مكسب مضمون

افكار مشروع ب 20 الف جنيه ويكون مكسب مضمون

افكار مشروع ب 20000 جنيه مقلب للشباب والرجال الذين اريد استثمار اموالهم و يريدون افكار مشاريع بتكلفه قدرها 20 الف جنيه العمل داخل مصر في اي مشاريع وتكون مفيده في اي مجال من المجالات التي يوجد طلب عليها مع سهوله تسويق هذه المنتجات المختلفه.

سوف اقص عليكم لا ينصح به الاخرون حول هذه المشروعات التي قد تكلف مبلغ 20000 جنيه او تكلفه قد تكون اقل او اكثر ولكن قد يكون الفكره مهمه والفرق قليل ونتمنى التوفيق لجميع الشباب الذين يريدون اقامه مشاريعهم داخل بلادهم.

افكار مشروع ب 20 الف جنيه

خليه منتج مستمر زى الاكل الثابت  جبنه او تونه او حجات معلبة او عصاير يعنى تجيب من تجار الجملة وتبيع لبتوع القطاعى  وممكن تفتح محل خاص بيك من اى منتج بتبيعه وتشوف ايه كسبك اكتر في خلال شهرين او تلاته وتشوف هتركز على ايه اكتر وتكمل فيه.

شوف على مواقع زى سوق دوت كوم مثلا هتلاقي عروض لسماعات او شواحن او وصلات وبتبقي ارخص ب 10 % مثلا او حتى عصاير زى جهينة او اى حاجه معلبه عشان دى بتبقي مضمونة ومبتبوظش منك لو اتاخرت وتنزل محلات تتفق مع الالبايع وتخليله خصم 5 % ويبقي مكسبك زيه.

كيف تعمل مشروع ناجح و مستمر

النصيحه الهامه في اقامه اي مشروع سواء ان كان يتكلم عشرين الف جنيه او اكثر او اقل هي ان تعمل على المشروع الذي سوف تحترف فيه و تقدر تعمل توسيع في المستقبل اجانب افضل بالطبع اقامه المشاريع التي تمتلك خبره فيها، حتى اذا تم وتقول قدر الله اي مشاكل في المشروع تقدر تحلها في اسرع وقت و كفاءه وفاعليه ويجب الحفاظ على الثبات الانفعالي في اداره هذه الاعمال و معاملات من يعملون معك سواء كانوا في الاداره او في القسم الفني بطريقه مناسبه حتى يكون جوال عمل مناسب للجميع بدون اي اضرار قد يقع عليك منها شيئا ويقع على العاملين داخلها.

سر نجاح اي مشروع قائم

اهم الاشياء في اقامه مشروع هو التحديث المستمر لا تعتمد على سماعه او تجاره و تدعي تحديثات السوق بمفردها دون ان تطلع عليها وتعمل على تنفيذها اول باول في المشروع الخاص بك.

إن اقامه مشاريع تطلب التحديث اول باول و نضرب مثل في ذلك شركه نوكيا التي كانت في المركز الاول في المبيعات في الهواتف المحموله و اصبحت الان شركه خسره وقد بقى اهدي المديرين الخاص بشركه نوكيا اثناء بايعها و قال نحن لا نعلم ماذا حدث لك انني لم افعل شيئا خطا.

كانوا يفعلون شيئا خطا وهو عدم تحديث التكنولوجيا الخاصه بهم ومواكبه السوق من حيث والاحتياجات المطلوبه في حاله فقد ظهرت انواع الهواتف المحموله مثل شاشات التاسيس ولكن نوكيا قد ظهرت متاخره في هذا النوع من المجال مستمره كل فتره في انتاج الموبايلات ذات الاضرار التي قد عزفت عليها الجمهور واتجاهه الى شراء الهواتف الجديده التي تريحه من حيث الشاشه الاكبر و عدم احتوائها على اي ازرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.