الرئيسية / أخبار مصر / الساعة كام مباراة مصر وتونس القادمة غداً الأحد 11-6-2017 على ملعب رادس

الساعة كام مباراة مصر وتونس القادمة غداً الأحد 11-6-2017 على ملعب رادس

موعد مباراة مصر وتونس القادمة في تصفيات أمم إفريقيا 2019 من خلال الجولة الأولى من توقيت مباراة الذهاب على ملعب رادس في تونس، حيث تعتبر المباراة من أفوي المباريات التي تتم في القارة الأفريقية بين منتخبين من شمال إفريقيا ويعتبر فريق الفراعنة من أقوى وامهر الفرق التي تحتوي على لاعبون محترفون داخل الحدود خارجها.

موعد مباراة مصر وتونس القادمة 11-6-2017

تم إجراء القرعة في شهر يناير الماضي أول عام 2017 وكانت مصر في داخل المجموعة العاشرة وظهرت مع منتخب تونس ضمن تصنيف إجراء القرعة، وكانت أول مباراة مع منتخب مصر في مباراة تونس التي تم تحديد مواعيدها يوم الأحد غدا 11 يونيو 2017 في توقيت غير معتاد عليه، حيث تم تحديد وقت المباراة الساعة الثانية عشر في منتصف الليل.

يعتبر المنتخب المصري هو صاحب المركز الثاني في تصفيات أمم إفريقيا السابقة التي كانت مُقامة في الجابون عام 2017، فقد قدم المنتخب المصري برئاسة الارجنتيني هيكتور كوبر أداء مميز جدا من جانب جميع اللاعبين بدايته من حارس المرمى حتى لاعب الرأس الحربه الوحيد.

غياب تريزيجيه عن تشكيلة مباراة مصر وتونس غداً الأحد 11 يونيو 2017

سوف يغيب اللاعب محمود حسن تريزيجيه عن المباراة بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء التمرين في استاد برج العرب بالإسكندرية، وقد عمل الجهاز الطبي للمنتخب المصري على إجراء خياطه لقدم اللاعب بعدد مسة غرز، وكان هذا سبب غياب اللاعب عن مباراة مصر وتونس غداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.