الرئيسية / موضوع / الغاء الكول تون من قائمة كيفية الغاء الكول تون من الموبايل بدون الذهاب إلى مركز الإتصالات

الغاء الكول تون من قائمة كيفية الغاء الكول تون من الموبايل بدون الذهاب إلى مركز الإتصالات

الغاء الكول تون من قائمة كيفية الغاء الكول تون من الموبايل بدون الذهاب إلى مركز الاتصالات من شركة أورانج موبينيل أو إتصالات أو فودافون، وتعتبر طريقة الغاء الكول تون سهلة جداً ولا تأخذ وقت طويل حيث المطلوب فقط هو الكود الخاص بكل شبكة فقط ومن خلال عملية إدخال الكود عبر أزرار شاشة الموبايل فقط حتى يتم التخلص من الكول تون عند قيام أي شخص بالاتصال بك.

الغاء الكول تون في شبكة أورانج

تمتلك رقم داخل شركة أورانج بدايته (012) وتم تحميل كول تون على الرقم الخاص بك بقصد أو بدون قصد وتريد الغاء هذه التونـ كل ما عليك هو إرسال رسالة مع إضافة الكود الخاص بالتخلص من الكول تون داخل ارقام اورانج موبينيل والرقم هو 9999، وتكتب داخل محتوى الرسالة كلمة الغاء أو UNSUB ويجب أن تكون الكلمة الثانية باللغة الإنجليزية ذات حروف كبيرة جميعها.

الغاء الكول تون في شبكة فودافون

قم بإستعمال هذا الكود (000000#*055*) وسوف يتم إزالة الكول تون مباشرة وفي حالة عدم الإستجابة قم بكتابة الكود بطريقة عكس التي كتبتها في المرة الأولى، ويُنصح بعدم الضغط على أي أرقام أو رموز في حالة عدم معرفتها حتى لا تقم بإختيار أي إختيار لا تدركه.

الغاء الكول تون في شبكة اتصالات

قم بطلب الرقم 1500 كإتصال عادي ثم أختار اللغة العربية عند تحديدها لك من بين اللغات المعروضة، ثم قم بالظغط على رقم (6)، وفي حالة إرسال الرسائل التي تعتمد على الاشتراكات، لا تقم بإعادة الإرسال مرة أخرى إلا إذا كنت متأكد فقط من اشتراكك لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.