الرئيسية / أخبار الرياضة / القنوات التي تنقل مباراة مصر وتونس يوم 11-6-2017 الأحد وتوقيت مباراة الجولة الرابعة في تصفيات أمم أفريقيا 2019

القنوات التي تنقل مباراة مصر وتونس يوم 11-6-2017 الأحد وتوقيت مباراة الجولة الرابعة في تصفيات أمم أفريقيا 2019

القنوات التي تنقل مباراة مصر وتونس يوم الأحد غداً 11-6-2017 والتي تقوم بنقل المباراة بث مباشر من خلال قمر النايل سات أو عرب سات داخل مصر وخارجها، بجانب تحديد توقيت مباراة الجولة الرابعة في تصفيات أمم أفريقيا 2019، حيث يستعد المنتخب المصري للقاء فريق منتخب تونس والذي يعتبر اللقاء الثاني بعد لقاء شهر يناير الماضي.

نتيجة مباراة الذهاب بين مصر وتونس

كانت النتيجة النهائية في مباراة الذهاب بين منتخب مصر وتونس هو فوز مصر من خلال هدف مصر الأول والأخير عبر اللاعب مروان محسن لصالح منتخب مصر، بجانب خساره منتخب تونس اللقاء ويعتبر منتخب مصر متفوق عن منتخب تونس، حيث يضم منتخب مصر حارس مرمى مخضرم مثل عصام الحضري الذي فاز بعدة مباريات دوليه سواء كانت من خلال منتخب مصر أو أثناء اشتراكه في النادي الأهلي، وحصوله على عدة مرات المركز الأول في تصفيات أمم أفريقيا.

لاعبو المنتخب المحترفين سر قوة مصر ضد تونس

كما يضم منتخب مصر صانع ألعاب ماهره جدا وهو لاعب النادي الأهلي عبد الله السعيد الذي ساهم في تألق المنتخب المصري في الجابون 2017 وله العديد من الأهداف المتألقة سواء من ضربات الجزاء المتمرس بها أو من خلال مهارات اللاعب المختلفة.

كما يضم منتخب مصر لاعب نادي الزمالك و المهاري المحترف في نادي اتحاد جده السعودي، محمود عبد المنعم كهربا والذي يلعب في صفوف المنتخب المصري في مركز المهاجم الصريح، وقد تألق كثيراً في الدوري السعودي و هو صاحب هدف الفوز بكاس خادم الحرمين الشريفين.

يضم المنتخب اللاعب المحترف في صفوف نادي ستوك سيتي الانجليزي الذي يمتلك مهارات عاليه و قادر على اختراق دفاع فريق تونس اللاعب رمضان صبحي،  بجانب امهر لاعبي منتخب مصر لاعب نادي روما الإيطالي محمد صلاح، الذي يتميز بالسرعة و الكفاءة العالية على الملعب.

كما تم ضم لاعب خط وسط نادي الزمالك طارق حامد حتى يكون علي قدر عالي في مجال تدعيم صفوف الدفاع بجانب القدرة الكبيرة في الوصول إلى منطقة الهجوم وقد ظهرت مهارته في الجابون 2017 مع منتخب مصر، بجانب احتواء المنتخب على امهر لاعبي خط الدفاع، اللاعب احمد حجازي مدافع النادي الأهلي و الذي يمتلك خبره وكفاءه عاليه من خلال عده مباريات دوليه سابقا.

القنوات التي تنقل مباراة مصر وتونس يوم الأحد غداً 11-6-2017

تٌقام مباراة مصر وتونس على ملعب رادس الأولمبي الساعة الثانية عشر ليلاً، حيث كان سؤال متى موعد مصر وتونس محيراً لذلك الموعد وهذا التاريخ داخل شهر رمضان، ولا ينبغي أن نترك ذكر الله في هذا الوقت بشهر رمضان الكريم، بجانب القدرة على صلاة ركعتبن قيام ليل في هذا الوقت المبارك في أخر الليل، وسوف تنقل المباراة قناة Be In Sport.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.