الرئيسية / موضوع / ايه فرق السن المعقول بين الراجل والست علشان يتجوزوا

ايه فرق السن المعقول بين الراجل والست علشان يتجوزوا

ايه فرق السن المعقول بين الراجل والست علشان يتجوزوا لانه يسال الشباب او البنات عن ما هو الفرق في السن المناسب بين الرجل والبنت حتى يتم الزواج ما بينهما و يكون زواجا ناجحا في المستقبل ويكون هناك اولاد صالحين وبيت سعيد و زواج ناجح.

احب اقول لكم تجربه فقط يعني في راي من خلال المواضيع التي تتم في المجتمع هناك من تزوج و فرق السن عباره عن 5 سنوات ولكن بعد الزواج لن يتم التوافق فيما بينهما ويظهر خلافات واختلاف في العادات لن يكون هناك توافق في التصالح فيما بينهما او الصالح او ارضاء لكل الطرفين.

ايه فرق السن المعقول بين الراجل والست

بجانب الى هناك ازواج يتم الزواج في ما بينهم من خلال نفس السن وقد يحدث ارضاء او غير ارضاء فيهم و كان هو قد يكون هناك زواج يكون فيها الرجل اجمل من المراه في عدد من السنوات الكافيه ولا تقديرها المجتمع فتره كافيه من الفرق في العمر او السن تجعلهم متناسبين ليه ما بينهما.

ولكن قد يحدث خلافات لا يستطيعون مساواتها فيما بينهم وقد يكون الفرق صغير جدا ويحدث نجاح في الزواج وقد تكون المراه اكبر من الرجل في شهر او شهرين او عام و قد ينجح زواج ولنا في رسول الله اسوه الحسنه وقد يكون المراه اكبر من الرجل اشهر او عام او عامين ولكن لا ينجح الزواج.

ما هو افضل فرق في السن بين الرجل والمراه في الزواج

كل ما احب ان اقول لك وله اشرح به اليكم انا ليس هناك فرق ثابت في الزواج ولكن لا يستطيع مثلا ان انصح ان يكون الزواج كبير جدا الفرق حتى لا يكون في توافق عضلي في ما بينهم ولذلك يفضل ان يكون الفرق متناسب ليس له كبير جدا جدا كيف يكون التفكير في خلق الطرفين وتعادل يستطيعون موافقه وموافات ظروف الحياه المختلفه ولا يقع الخلاف الدائم فيما بينهم بحيث لا تكون الحياه كلها مشاكل وان يتوصل الى الحل في اسرع وقت ممكن.

فرق السن بين الرجل والست في الزواج

لذلك يجب الاعتماد المباشر على الحب المتبادل وتفاهم في بين كل زوجين تم الزواج في ما بينهما ولا يعتمد على الكلام الكثير الموجود على المواقع المختلفه او مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وانستجرام و لا يسمعوا نصائح المصنوع من غيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.