الرئيسية / أخبار الرياضة / تشكيلة مصر ضد تونس يوم الأحد 11-6-2017 بعد اجتماع كوبر مع الجهاز الفني اليوم

تشكيلة مصر ضد تونس يوم الأحد 11-6-2017 بعد اجتماع كوبر مع الجهاز الفني اليوم

يلعب منتخب مصر أمام منتخب تونس في الجولة الأولي من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 يوم 11 يونيو 2017 على ارض تونس داخل ملعب رادس وذلك في توقيت مختلفة عن المباريات السابقة والتي أعتاد الجمهور مشاهدة مباراة منتخب مصر فيها، حيث تم تحديد موعد المباراة الساعة 12 منتصف الليل لتناسب وقت شهر رمضان بين الإفطار والسحور هناك.

تشكيلة مصر أمام تونس من اللاعبين المحترفين

قد قام الجهاز الفني الخاص بالمنتخب بعدما تم الاجتماع اليوم الثلاثاء الموافق 30 مايو 2017 في اختيار القائمة النهائية الخاصة بالمنتخب المصري، والتي ضمت عدد 15 لاعب محلى و 10 لاعبين محترفين، حيث قد تم اختيار اللاعب رمضان صبحي من نادي ستوك سيتي الانجليزي و اللاعب محمد صلاح لاعب روما الإيطالي و اللاعب احمد المحمدي لاعب نادي هال سيتي الانجليزي بجانب اللاعب عمرو ورده لاعب نادي باوك اليوناني.

كما ضمت التشكيلة اللاعب محمد النني لاعب خط منتصف نادي الارسنال الانجليزي و اللاعب عمر جابر لاعب بازل السويسري و كريم حافظ من نادي لانس الفرنسي و سام مرسي لاعب نادي ويجان الانجليزي و محمد عبد الشافي لاعب نادي أهلي جده السعودي و محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي اندرلخت البلجيكي.

تشكيلة مصر أمام تونس من اللاعبين المحليين

كما كانت القائمة الرسمية النهائية تحتوي على كلاً من الحارس عصام الحضري حارس وادي دجله وأحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك و شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، بجانب تشكيله دفاع النادي الأهلي و التي تتكون من اللاعب احمد حجازي و سعد سمير ورامي ربيعه، بجانب الجوكر احمد فتحي.

كما تم اختيار اللاعب علي جابر ومصطفى فتحي من نادي الزمالك بجانب اللاعب محمود كهربا المحترف في الأندية السعودية ولم يتم اختيار مهاجم صريح من لاعبي الدوري المصري المختلفين سوى المهاجم الشاب عمرو جمال، حيث تم إلغاء فكره ضد مهاجم نادي الزمالك باسم مرسي و عمرو مرعي إلى التشكيلة الرسمية الخاصة بالمنتخب المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.