الرئيسية / أخبار مصر / حقيقة زواج معز مسعود وبسنت نور الدين شهيرة السياحة على الفيس بوك

حقيقة زواج معز مسعود وبسنت نور الدين شهيرة السياحة على الفيس بوك

حقيقة زواج معز مسعود وبسنت نور الدين ، زوجة معز مسعود الحالية بعد خبر زواج بسنت نور الدين منه التى اشتهرت على موقع الفيس بوك لأن معز مسعود له زوجة أولى فقد وجه له البعض بسبب زوجة معز مسعود الثانية وهي المرشدة السياحية بسنت نور الدين التي كانت تعمل على نشر فيديوهات تقوم فيها بشرح المعالم السياحية الداخلية في مصر في الفترة الأخيرة بداية من أثار القاهرة الكبرى حتى محافظة أسوان.

من هى بسنت نور الدين

تعتبر بسنت نور الدين فتاة مجتهدة حاولت بشتى الطرق إيصال جمال مصر من معالم فرعونية ومباني أثرية قديمة إلى مشاهدي الفيديوهات ومتصفحي موقع الفيس بوك وتعمل مرشدة سياحية، وهي الأن زوجة معز مسعود الثانية لإنه كان قد تزوج مرة من قبل، ولكن هذا لا يمنع بالطبع بعد فضل علاقة سابقة ونتمنى لهم التوفيق والنجاح.

حقيقة زواج معز مسعود وبسنت نور الدين

تزوج معز مسعود بالمرشدة السياحية بسنت نور الدين حيث قد إنتشر يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2017 خبر الزواج من بسنت نور الدين ويعتبر هذا الزواج الثاني للداعية الاسلامي ولكن كان هناك من يحاول أن يناقش كون معز مسعود كان يشكر في الزوجة الاولى له، لأنه كان يقدم الشكر له على ما قدمته منذ بداية الزواج لهما.

هجوم شديد تعرض له الداعية الإسلامى معز مسعود، بعد إعلان زفافه أمس على نجمة السوشيال ميديا والمرشدة السياحية بسنت نور الدين، كون تلك الزيجة تعد الثانية له بالرغم من أحاديثه وإشادته المعتادة بزوجته الأولى، وكيف تحملته فى بداية حياته المهنية ووقوفها بجواره.

صور زفاف فرح معز مسعود وبسنت نور الدين

يجب الإبتعاد عن الهجوم على الداعية الإسلامي معز مسعود بعد خبر الزواج من بسنت نور الدين

وإليكم صور من حفل زفافهما.

حقيقة زواج معز مسعود وبسنت نور الدين

زواج معز مسعود وبسنت نور الدين
زواج معز مسعود وبسنت نور الدين

زواج معز مسعود وبسنت نور الدين

زوجة معز مسعود الاولي

يريد البعض ان يعرف هل معز مسعود منفصل عن الزوجة الاولى بعد الزواج من بسنت نور الدين أم مازالت هي الزوجة الاولى له، لكن هذه تعتبر معلومات شخصية لا يجب أن يتدخل بها المرء كثيراً في حياة المشاهير وأن يشغل نفسه بما لا يُفيد وفي النهاية نتمني لهم فريق موقع نتائج مصر التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.