الرئيسية / مقالات وآراء / رسومات عن البيئة الملوثة شرح انواع رسم التلوث

رسومات عن البيئة الملوثة شرح انواع رسم التلوث

رسومات عن البيئة الملوثة من شرح رسم في التلوث الموجود حولنا في كل مكان حيث وانه البيئه الملوثه تحتوي على انواع مختلفه من الرسومات التي توضح العناصر الاساسيه التي يجب الاستعانه بها في اي رسمه يتم تفعيلها على ورقه بيضاء من اجل ايضاح الملوثات التي تظهر في البيئه على سطح الكره الارضيه و سوف نتناول في هذا المقال كيفيه عمل في رسومات عن البيئه التي تحتوي على التلوث من خلال العناصر التي تستطيع التفكير فيها بسهوله وتفعيلها على ورقه الرسم.

موضوع رسم عن البيئة الطبيعية

البيئه الملوثه من حولنا تظهر نتيجه الاستخدام السيء من جانب البشره بالمواد الطبيعيه و الصناعيه التي ترفض المظهر الجمالي لما خلقه الله سبحانه وتعالى على سطح هذه الارض حاسه ان الله امرنا ان نكون من المهنيين فيها وليس من المخرجين ولذلك فانه اي شيء يؤذي النفس او يوجي او غير يصبح من الذنوب التي يستطيع الانسان ان يضربها على نفسي و اذا كانت خاصه في البيئه المحيطه فانها تؤثر سلبيا على جميع من يعيشون في هذه البيئه الملوثه ولذلك فانه الرسومات تستطيع التعبير عن هذه البيئه من خلال العناصر الاتيه في المقال التالي.

رسومات عن البيئة الملوثة

اذا كنت تريد عمل رسومات عن البيئه الملوثه فانك سوف تحتاج الى عناصر اساسيه سوف تنجح اليها حتى تستطيع الحصول على رسم مناسب تعبير فني متميز يستطيع المدرس في الفصل او اذا كنت تريد عمل رسم منفصل عن الدراسه طريق رسم عناصر مختلفه في ورقه واحده او تكلميها مع البعض.

موضوع رسم عن النظافة للصف الثانى الاعدادى

اذا كنت طالب في الصف الثاني الاعدادي في اي مدرسه وتم اطلب منك رسم موضوع عن النظافه و يمكنك الاستعانه بالاشجار و سلات القمامه المنتشره في كل مكان و الحفاظ عليها كما يمكنك رسم مكان نضيف يملؤه الخضره و الهواء النقي بدون اوراق على الارض و بدون مصانع تعمل على الهواء و دخان ملون اليه كما يمكنك رسم موضوع عن التلوث من خلال المصانع التى تضر البيئه من خلال ماتوا القيم من ملوثات في المياه او دخان دار الى الهواء النقي لما يعملوا الى وجود الاحتباس الحراري و الاستعانه بالعناصر الاتيه،  حيث وانه النظافه من الايمان وقد امرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بالنظافه في كل مكان وفي جميع المستلزمات التى تعيش حولنا من أجل النظافة العامة مع رسومات عن البيئة الملوثة ومن خلال شرح طريقة تعبيرها من حولنا، صدام المياه التي نشربها وهنا تجد طريقه رسم النيل.

رسومات عن البيئة الملوثة
رسومات عن البيئة الملوثة

كيفية رسم موضوع عن النظافة

  1.  التلوث البصري  هو اي نوع من انواع الملوثات التي تظهر في البيئه المحيطه حولنا ولا تيجي لا تحدث العين ان تراها مثلا اكوام القمامه المنتشره او الكتابه على الحوائط بطريقه سيئه حيث لا يريد ان يرى مثل هذه الملوثات البيئيه التي تعمل على وجود تلوث بصري وصل اليها.
  2.  التلوث الضوضائي وهو عند سماع اي صوت بواسطه الاوزون وهي احدى الحواس التي خلقها الله سبحانه و تعالى من اجل السماعه في وقت الحالي و اذا كنت تريد سماعه اي صوت يعمل على الازعاج مثل مكبرات الصوت المرتفع او حد يجي الصاحب فانها تعمل على وجود نوع من التلوث و هو التلوث السمعي و هو مفيد في ناحيته عمل رسومات عن التلوث المتواجد في البيئه وبالتالي تستطيع عمل رسومات عن البيئة الملوثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *