الرئيسية / موضوع / رقم تليفون شركه النيل لحفر الابار الجوفيه في القاهره

رقم تليفون شركه النيل لحفر الابار الجوفيه في القاهره

رقم تليفون شركه النيل لحفر الابار الجوفيه من اجل استخراج المياه من شركه موجوده في القاهره في جانب بعض المعلومات عنها كما سيتم ايتاحه عنوان شركه النيل لحفر الابار حيث ان تعتبر من الشركات التي لها بيع طويل من الخبره تصل الى 20 عام.

عنوان شركه النيل لحفر الابار

توجد شركه النيل لحفر الابار في القاهره داخل منطقه شبرا المظلات والعنوان بالتفصيل هو 327 شارع شبرا كما سيتم وضع ارقام تليفون هامه اذا يمكنك التواصل معهم من خلال هذه الارقام مباشره او من خلال خدمه البريد الالكتروني حيث يوجد ارقام متاحه اقدر على الموقع الرسمي الخاص به مثل رقم المدير العام او رقم تلفون اداره الموارد البشريه بجانب الايميل الرسمي الخاص بالشركه.

رقم تليفون شركه النيل لحفر الابار

يوجد اكثر من رقم تليفون ولكن سوف اضع رقم تليفون الارضي حيث انه متاح اثناء فتره العمل الرسميه ولا تنسى ان تضيف كود محافظه القاهره وهو 02 قبل رقم التليفون الارضي اذا كنت تتصل من خارج محافظه القاهره كما سيتم وضع ايضا رقم فاكس شركه النيل لحفر الابار ورقم التليفون الموبايل.

رقم تليفون شركه النيل لحفر الابار هو  02238235

رقم فاكس شركه النيل هو 22044413 اما اذا رغبت فيه رقم التليفون المحمول المتعلق بشركه النيل لحفر الابار والخدمات المختلفه التي تؤديها سوف نضعها اليكم الان بسرعه فهو 01220637450.

تعمل شركه النيل لحفر الابار في مجال ابحاث المياه الجوفيه بجانب الحفر الراسي الميكانيكي والجاسات وتنفيذ وحفر ابار المياه الجوفيه بالطريقه الميكانيكيه حيث يوجد لديها السيارات المخصصه في الحفر بجانب امكانيه تطهير وصيانه الاخبار التي تم انشائها من قبل والملاحظات البيزومترات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.