الرئيسية / موضوع / رقم تليفون صيدلية خليل محطة الرمل الخط الساخن صيدليات خليل سان ستيفانو

رقم تليفون صيدلية خليل محطة الرمل الخط الساخن صيدليات خليل سان ستيفانو

رقم تليفون صيدلية خليل محطة الرمل صيدلية خليل سان ستيفانو إليكم تفاصيل عنوان او رقم تليفون صيدلية خليل محطة الرمل الموجودة في فروع كثيرة Khalil Pharmacy مشهورة مثل سموحة وسان ستيفانو من مجموعات صيدليات خليل سان المتنوعة في الاسكندرية من مجموعات Pharmacies مشهورة جداً مثل سيف والعزبي ورشدي مع رقم تليفون الخط الساخن لصيدلية خليل.

رقم تليفون صيدلية خليل محطة الرمل

تقع صيدلية خليل في العنوان الأتي بمنطقة محطة الرمل بالتفصيل 23 ميدان سعد زغلول الكائينة في منطقة محطة الرمل داخل حياز قسم العطارين، الإسكندرية ورقم الهاتف الخاص بالصيدلية 4800288.

صيدلية خليل بمصطفى كامل

يوجد فرع من فروع صيدليات خليل في الاسكندرية منها فرع صيدلية خليل بمصطفى كامل وموجوده في شارع القاسم داخل منطقة السيوف قبلي بقسم المنتزه محافظة الإسكندرية، أما رقم التليفون هو 5800008.

رقم تليفون صيدلية خليل بالاسكندرية

إذا كنت في منطقة وسط الأسكندرية فيمكنك التواصل مع رقم التليفون من أرقام الهواتف المختلفة الموفرة بالموقع ولكن أقرب صيدلية في محرم بك داخل محطة القطار بمحطة مصر ويوجد فرع محطة الرمل أيضاً.

الخط الساخن لصيدلية خليل

يوجد رقم سريع إذا كنت تجد صعوبة في الوصول إلي فرع صيدلية مخصصة وهو رقم صغير يجعل الهاتف والألي يرد عليك للمتابعة مع شخص مسئول فيما بعد، ويعتبر رقم تليفون الخط الساخن لصيدلية خليل هو 19040 ويمكنك الإتصال بالخط الساخن السريع الموحد من أي موبايل أو هاتف أرضي.16793