الرئيسية / موضوع / ريحة بنزين عند الكفر الخلفي

ريحة بنزين عند الكفر الخلفي

ريحة بنزين عند الكفر الخلفي بعض الاشخاص الذين عند تفويل السياره من البنزين تظهر رائحه عند الكفر الخلفي او ممن يجلسون بالخلف خاصه اذا كانت سياره كبيره سبعه راكب او غيرها وهذا قد يدل على وجود مشاكل المتعلقه بمسار البنزين او مكان التعبئه.

ريحة بنزين عند الكفر الخلفي

اذا كنت تشعر بريحه بنزين في السياره في الخلف فانه قد يوجد خلل ما في خزان البنزين اذا كان به اي تسريب يشعر به في البدايه من يكنزون بالخلف لنا رائحه قريبه منهم او قد يكون هناك اي مجال في تنفيذ رائحه غاز البنزين المتنافر بالاعلى.

فلا بد ان تتاكد من انها غطاء خزان البنزين محكم للغايه حتى لا تشعر بهذه الرائحه وفي نفس الوقت قد يعمل ذلك على توفير البنزين ويقلل من المخاطر التي تتعرض اليها السياره في حاله ارتفاع درجات الحراره او في حاله اقتراب اي مصدر ناري.

رائحه بنزين في الكفر الخلفي تاكد وابحث السياره بنفسك وانزل ولا تعمل على الكسل وتاكد انه لا يوجد اي ثقوب في خزان البنزين خاصه اذا كنت سوف تقف وابعد الاطفال واي شخص من الذين يحملون اي مصدر للنار.

ولا تجعل اي شخص يقترب من الخزان من الصنايعيه الذين يعملون بدرجات الحراره المرتفعه حيث كان لي احد الاقارب الذي كان يوجد لحام قد عملها شغل قريب من خزان البنزين واشتعلت السياره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.