الرئيسية / سيارات / سعر كاوتش بريدجستون مقاس 15 اسعار كاوتش السيارات

سعر كاوتش بريدجستون مقاس 15 اسعار كاوتش السيارات

سعر كاوتش بريدجستون مقاس 15 الذي يركب في السيارات الحديثه حيث انه ثمن كاوتش بريدجستون مقاس 15 يعتبر من المقاسات التي عليها طلب في السوق بجانب انه بعد مرور فتره من الوقت يجب تغيير كوتشات السياره الاربعه حيث وانه معدلات تاكل يتغير و يتناسب طرديا مع فتره الوقت بجانب انا فتره الصلاحيه من المواد الكيميائيه التي يتم تصنيع كاوتش السيارات منها تتغير.

اطارات بريدجستون مقاس 15

يجب تغيير الكاوتش حرصا على سلامه الصغيره و راكبها ويعتبر كاوتش بريدجستون 15 من انواع الكاوتشات التي تنتشر عند البائعين والتي لها كميه من السيارات كثيره في السوق بسبب انه متوسط المقاس الذي يركب في معظم السيارات الحديثه، مع العلم انه يوجد مقاسات مختلفه من كاوتش السيارات التي تنتجها شركه بريدجستون الغير مقاس 15.

سعر كاوتش بريدجستون مقاس 15
سعر كاوتش بريدجستون مقاس 15

يوجد كاوتش بريدجستون مقاس 13 و مقاس 16 للسيارات المرتفع عن الارض وكلما زادت مقاس الاطار زياده سعر الكاوتش و يعتبر المقاس المنخفض للسيارات الصغيره التي يتم انتاجها من قبل المسافات القصيره و المواصلات بين المدن الداخليه مثلا سياره فيات 128.

اسعار الاطارات في مصر 2018

يبلغ سعر الاثار مقاس 13 من مارك 3 وايض يبلغ سعر لاس مقاس 13 من مارك وايضا ثمن هذه النوع من الكاوتش المنافس لشركه بريدجستون التي تنتجها.

  • سعر شركه ماكسيس 770 جنيه مصري
  • سعر الاطار مقاس 14 من ماركت كندا يبلغ سعره 800 جنيه مصري
  • سعر كاوتش السياره من ماركت لاس مقاس 14 يبلغ سعره 890 جنيه مصري
  • اخيرا سعر الكاوتش من ماركه كندا مقاس 13 يبلغ ثمن هو 640 جنيه مصري

سعر كاوتش بريدجستون مقاس 15

يبلغ سعر كاوتش بريدجستون مقاس 15 مبلغ وقدره 850 جنيه مصري الكاوتش الواحد، بينما وصل سعر الاطارات التي تنتجها برجستون مقاس 13 سنه من قدره 500 جنيه، وقد زادت هذه الاسعار في الفتره الاخيره نتيجه زياده سعر الجنيه امام تحرير سعر الدولار الامريكي مما ادى الي زيادة ثمن قطع غيار السيارات بشكل عام وايضا التي تنتجها الشركات الخارجيه التي يتم الاستيراد

مدة صلاحية اطارات السيارات

يجب الحفاظ على الكاوتش المخصص للاماكن الحره وخاصة من نوع bridgestone بعيدا عن المناطق زياده شديده البروده حيث و انها تؤثر سلبيا على ادا يجب الحفاظ على الكاوتش المخصص الاماكن الحره بعيدا عن المناطق شديده البروده حيث انها تؤثر سلبيا على اداء الاطارات لانها غير مصممه لذلك، بجانب يجب مراعات تاريخ الصلاحية المدون على اي كاوتش سياره في العالم ومشاهدته اول باول تجنبا لحدوث انشقاق مفاجئ في الكاوتشات. وتابع قالات تحمل نصائح مختلفة في قسم السيارت واقرأ أيضاً اسعار قطع غيار نيسان صنى المستعملة.

افضل انواع الاطارات في مصر 2018

يوجد انواع مختلفه من الكاوتشات بعد معرفة سعر كاوتش بريدجستون مقاس 15 والتي يتم تسويقها داخل جمهوريه مصر العربيه من خلال المحافظات المختلفه وخاصه محافظه القاهره و الجيزه و الاسكندريه و القليوبيه التي تحتوي على عدد كبير من السيارات الحديثه التي تلزم سائقها بتغيير الاثار بعد كل فتره وخاصه تلك الايام التي تلزم التوكيل بها صاحب السياره عن تغيير الاطارات حتى يتم الموافقه على استكمال ضمان التوكيل، ومن ابرز هذه الايطارات هي برجستون مقاس 15 وبيرنلي وهانكوك ويوجد انواع ماليزيه مناسبه للسيارات الصغيره.