الرئيسية / أخبار الرياضة / شاهد رد كوبر بعد قرعة كأس العالم وتعليق مدرب روسيا على منتخب مصر وتصريح تريزيجيه

شاهد رد كوبر بعد قرعة كأس العالم وتعليق مدرب روسيا على منتخب مصر وتصريح تريزيجيه

ظهرت منذ قليل نتيجة قرعة كأس العالم 2018 وكانت مجموعة منتخب مصر تحميل مفاجآت قوية حيث يضم جدول نتيجة القرعة مع مصر كلاً من السعودية وروسيا وأوروجواي لكن كان هناك رد مباشر سريع من كوبر مدرب منتخب مصر بعد قرعة كأس العالم في روسيا كما علق مدرب روسيا على منتخب مصر وخصوصاُ محمد صلاح.

رد كوبر بعد قرعة كأس العالم 2018

صرح كوبر حول نتيجة القرعة والمنتخبات التي تواجه مصر إنها قوية بل الأصعب من كل المجموعات وقال “أنه لا يستطيع أن يقول إن هذا المنتخب سهل وبإمكانه الفوز عليه، ومنتخب آخر صعب ولن يستطيع الفوز عليه”.

سيقوم كوبر مدرب مصر بكأس العالم 2018 بروسيا كما وعد بفعل ما يجب عليه مع اللاعبين لأقصى الحدود للفوز في المباريات المقررة ضد المنتخب الروسي-السعودي وأخيراً منتخب أوروجواي.

تعليق مدرب منتخب روسيا على فريق مصر

قال ستانيسلاف تشيرتشيسوف، مدرب المنتخب الروسي إن قرعة بطولة كأس العالم 2018 آلتي سيتم لعبها داخل الأراضي الورسية من خلال موعد بداية كأس العالم 2018 في الصيف القادم وأول مباراة هي روسيا والسعودية في يوم 14 يونيو 2018.

قال مدرب منتخب روسيا بعد انتهاء نتائج القرعة والجداول كلها “لا أعلم شيئا عن منتخب السعودية، وأعرف مصر خاصة محمد صلاح المحترف في نادى ليفربول الإنجليزي، ولا بد من احترام جميع المنتخبات المشاركة في المونديال”.

تصريح بعد قرعة كأس العالم 2018

قال اللاعب المصري المحترف في الخارج “نسنطيع .. إن شاء الله” وذلك من خلال تدوينة قد نشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر باللغة الإنجليزية وهذه هي الترجمة الخاصة بها ويمكنك الإطلاع على نتيجة قرعة كاس العالم 2018 نتيجة قرعة مصر في كأس العالم 2018 ليكون هناك منتخب قوي مثل الأوروجواي.