الرئيسية / موضوع / طريقة عمل النسكافيه بالرغوة بدون خلاط

طريقة عمل النسكافيه بالرغوة بدون خلاط

طريقة عمل النسكافيه بالرغوة بدون خلاط في المنزل حيث يتطلب الكثير من الوقت لان شرح عمل النسكافيه بالرغوة بدون وجود خلاط قد يعتقد البعض إنه صعب في الحصول على وش لكن سوف نعمل على تبديل جهاز الخلط الذي يعمل على صنع الرغون بقوة فوق وش كوب النسكافيه من خلال طريقة أخرى تظهر جمالاً أثناء الشرب.

طريقة عمل النسكافيه بالرغوة بدون خلاط

يجب عليك أن تضع المكونات الطبيعية التي يتم تصنيع النسكافيه منها وهي

  • كيس النسكافية البلاك
  • اللبن
  • السكر
  • معلقة
  • المج أو الكوب

طريقة عمل النسكافيه بالرغوة بدون خلاط

في البداية يتم وضع النسكافية من خلال الكمية المناسبة لك من خلال فتح الكيس أو البرطمان ثم يتم وضع كمية السكر المناسبة لك والتي تحبه أن يظهر في المذاق الأخير وهي خطوة هامة في طريقة عمل النسكافيه بالرغوة بدون خلاط لأن يُصعب وضع كمية من السكر الإصافية بعد ذلك بسبب تكوين الرغوة لأن عند التقليب بعدها قد تقل أو تختفي.

كيف اسوي رغوه نسكافيه

يتم وضع كمية السكر ويتم التقليب داخل المج مباشرة تقليباً منتظماً بواسطة اليد بدون سرعة زائدة حتى لا تتعب يدك من كثرة الدوران وفي حالة شعورك بالإرهاق استرخ قليلاً وستجد تحول اللون الأسود إلي أسفر فاتح ومع تقليب النسكافية بإنتظام وهي من الإجابة الخاصة بسؤال كيف اسوي رغوه نسكافيه في البيت دون خلاط كما وضع طريقة هنا ازاى اعمل نسكافيه بوش بالرغوه.

طريقة عمل النسكافيه بالرغوة بدون خلاط

شرح عمل نسكافيه في البيت

توضع كمية من اللبن ويفضل أن يكون اللبن ساخن مع تكملة هذه الكمية بالماء الساخن وستجد إن ما في القاع من خليط النسكافية والسكر قد ذهبا إلى الأعلى ليظهر وش مصاحب رغوة النسكافيه الشهيرة ويمكن استخدام الكريمر بدلاً من اللبن لكن الأكثر تفضيلاً اللبن الأبيض وبتلك الطريقة كانت إجابة سؤال كيف اسوي رغوه نسكافيه وشرح مباشرة للحصول على طريقة عمل النسكافيه بالرغوة بدون خلاط في المنزل ببساطة وسهولة مثل الكافية. إقرأ أيضاً تعليم الرسم بالرصاص للمبتدئين.