الرئيسية / أخبار مصر / عاجل توقف محطة مياة رئيسية كبرى بسبب بقعة زيت وسولار وإنقطاع المياه عنها تعرف عليها

عاجل توقف محطة مياة رئيسية كبرى بسبب بقعة زيت وسولار وإنقطاع المياه عنها تعرف عليها

جاء خبر عاجل تم تداوله على الوكالات الاخباريه بخصوص بقعه زيت وسولار جاءت امام محطه مياه شرب رئيسيه عملت على تخفيض الضغوط في البدايه حتى شعر بذلك المواطنين الا انه عند قتراب هذه بقعه السولار و الزيت تلك من المأخذ للمحطه الرئيسي جاء على المسئولين اتخاذ قرار هام من اجل مصلحه المواطن وهو إيقاف المحطه عن العمل حتى يتم عمل اللازم في هذه البقعة.

كان الاجراء الاولى عند ظهور هذه البقعه هي تخفيض الدهون التي يشعر بها الاخرون في الساعه الخامسه و لكن مع اقتراب البقع اكثر واكثر كان لابد من اتخاذ قرار سريع حمايه للمواطنين الذين يشربون من خلال المياه التي تنتجها هذه المحطات الرئيسيه وكان لابد من اغلاق المحطه حتى يتخذ الغطاسون الذين عملوا على النزول الى العمل اليها.

توقف محطة المياه الرئيسية

يتابع الآن المسئولين في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر أعمال تفتيت وتكسير البقعة من خلال غطاسين يساعدوا في توفير الوقت والمجهود من اجل وصول المياه في اسرع وقت ممكن الى المستهلكين في البلد.

وسوف يتم عودة الضغوط الى حالتها الطبيعيه بعد تفتيت بقعه الزيت والسولار و التاكد التام من خلو المياه التي يتم تغذيه المدخل الرئيسي ل محطه الاقصر بها حتى يتم الحصول على مياه نظيفه داخل مكونات المحطات المختلفه من المرفقات و الفلاتر حتى لا تتاثر وتتلوث بيها