الرئيسية / أخبار التعليم / عنوان الجامعة الروسية رقم تليفون إدارة الجامعة الروسية في القاهرة

عنوان الجامعة الروسية رقم تليفون إدارة الجامعة الروسية في القاهرة

عنوان الجامعة الروسية يهم طلاب الثانوية العامة الذين تخرجوا هذا العام بجانب العنوان أيضاً رقم تليفون إدارة الجامعة الروسية حيث يقوم الطلاب بالسؤال عن معلومات تهمه وتهم أولياء امورهم من حيث التنسيق الخاصة بالجامعة أو أسعار المصاريف للكليات المختلفة داخل الجامعة التي تحتوي على كليات علمية  أهمها كلية الهندسة وكلية الصيدلة وكلية طب الأسنان والفم بجانب كلية التمريض.

عنوان الجامعة الروسية

يقع عنوان الجامعة الروسية المصرية في مدينة بدر التي تنتمي إلى محافظة القاهرة على طريق مصر السويس – المشير أحمد بدوي، والرقم البريدي الخاص بالجامعة الروسية في العاصمة القاهرة هو الرمز البريدي 11829.

عنوان الجامعة الروسية رقم تليفون إدارة الجامعة الروسية في القاهرة

رقم تليفون الجامعة الروسية

إنشاء الجامعة الروسية تم في عام 2006 بعدما قام فلاديمير بوتين، الرئيس الروسي بعمل زيارة متميزة في القاهرة ليتفق كلاً من وزير  التعليم العالي المصري مع مسئولي وزارة المعارف والعلوم الروسية أندري فورسينكو على إقامة الجامعة الروسية المصرية في مصر، ورقم تليفون الجامعة الروسية هو +20 2 28609115.

بدأت الجامعة الروسية المصرية  بإقامة كلتا الكليتين الهندسة والصيدلة من الجانب العلمي الرياضي والعلمي علوم قم تم في عام 2013 إنشاء كلية طب الفم والأسنان وكلية التمريض إلى الجامعة الروسية المصرية ولذلك تم افتتاحها خلال 2014 والموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة الروسية هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.