الرئيسية / أخبار الرياضة / عودة الجماهير في مباراة نهائي كأس مصر القادمة لهذا الموسم 2016/2017

عودة الجماهير في مباراة نهائي كأس مصر القادمة لهذا الموسم 2016/2017

عودة الجماهير إقتربت في مباراة نهائي كأس مصر القادمة لهذا الموسم 2016/2017، حيث قد صرح السيد سويلم من خلال قناة اون سبورت المصرية إن هناك موافقة من مسئولين بوزارة الداخلية مع السيد وزير الشباب والرياضة على عودة الجماهير قريبا فى البطولات المحلية في مسابقات الدوري الممتاز خصوصا والكأس.

إنتهى إلي الأن وقد وصل عدد ثمانية فرق في كأس مصر وترتيب المقابلات كالأتي، يلعب النادي الأهلى أمام وادى دجلة بحيث وصل الفريقين إلى ربع النهائى، والفائز من هذه المباراة سوف يقابل الفائز من فيما سيتقابل الفائز من مباراة مصر المقاصة وسموحة، بينما يواجه الزمالك خصمه اللدود نادي طلائع الجيش، والفائز من هذه المباراة سوف يقابل الفائز من مباراة المصرى البورسعيدى وإنبى البترولي.
كشف العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة عن أن الأمن وافق على 5 آلاف مشجع للأهلى ومثلهم للزمالك فى المباريات الأفريقية بدورى الأبطال.

أما بالنسبة للمباريات الدولية والخاصة بمياراة الأهلي والزمالك،فقد صرح السيد سويلم الأمن إن الجهات الأمنية قد وافقت على عدد 5 آلاف مشجع نادي الزمالك، ونعس العدد لمشجعي نادي الأهلي وإن خبر وصول العدد إلي ثلاثون ألفا خبر غير صحيح.

والمباريات القادمة لقطبي الكرة المصرية هامة، حيق يقايل نادي الزمالك نادي كابس يونيتد بطل زيمبابوى يوم الجمعة القادمة الموافق 12 مايو 2017 الساعة التاسعة مساء فى دور المجموعات، أنا النادي الأهلى سوف يقابل فريق زاناكو وهو بطل زامبيا يوم السبت الموافق 13-5-2017 يضً الساعة السابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.