الرئيسية / أخبار الرياضة / فيديو: هدف سموحة الأول في الزمالك اليوم 1-4-2017 وتقدم صاحب الأرض في الأسكندرية

فيديو: هدف سموحة الأول في الزمالك اليوم 1-4-2017 وتقدم صاحب الأرض في الأسكندرية

أحرز نادي سموحة هدف مبكر الآن في نادي الزمالك اليوم 1-4-2017، حيث جاء الهدف الأول في المباراة من خلال اللاعب أحمد مكي، لاعب نادي سموحة في الدقيقة 34، وكانت نتيجة مباراة الذهاب التعادل السلبي، لكن يقوم المدرب مؤمن زكريا بتدريب نادي سموحة الآن، ويحرز التقدم الكبير على نادي الزمالك.

هدف سموحة الأول في الزمالك اليوم 1-4-2017

وتأتي مباراة الزمالك وسموحة اليوم وهي مباراة الإياب في الأسبوع: 23، وتعتبر تشكيلة نادي سموحة مثل تشكيلة نادي الزمالك وهي 4-2-3-1، ومدرب الزمالك هو الكابتن محمد حلمي ومدرب نادي سموحة هو المدرب السابق للنادي الأبيض، كابتن مؤمن زكريا. وتٌقام المباراة على إستاد برج العرب في محافظة الإسكندرية، ويقوم بالتحكيم الحكم محمد الحنفي.

الهدف الأول بواسطة اللاعب أحمد حسن مكي

كما أحرز اللاعب أحمد نبيل مانجا لاعب نادي سموحة، الهدف الثاني في نادي الزمالك قبل نهاية الشوط الأول، ليخرج الزمالك بخسارة هدفين دون رد من الشوط الأول للمباراة، وهي نتيجة قاسية غير متوقعة من جمهور نادي الزمالك.

وتشكيلة نادي سموحة تتكون من خط الدفاع المتميز الذي لم يستطع هجوم نادي الزمالك من اختراقه وهو اللاعب أيمن أشرف رجب بكار وباتريك مالو وياسر إبراهيم، بجانب منطقة المنتصف الثابتة وهم أحمد نبيل مانجا الذي قام بإحراز الهدف الثاني للفريق الأزرق وإسلام سرى إسلام محارب ومحمود عبد العزيز، مع خد الهجوم القوي المكون من اللاعب المهاري أحمد حسن مكى صاحب الهدف الأول وأحمد تمساح و، وحارس المرمى محمد أبو جبل.