الرئيسية / أخبار العالم / كوريا الشمالية تهاجم قرار امريكا واسرائيل بعد قرار ترامب الأخير بنقل السفارة واتخاذ القدس عاصمة اسرائيل

كوريا الشمالية تهاجم قرار امريكا واسرائيل بعد قرار ترامب الأخير بنقل السفارة واتخاذ القدس عاصمة اسرائيل

نشرت احدى الصفحات تعليق كوريا الشمالية على القرار الغاشم الذي اصدره دونالد ترامب أمس بخصوص نقل السفارة الامريكية الي القدس وليس هذا فقط بل اتخاذها عاصمة اسرائيل وقال ان تصريح كوريا الشمالية : لا يوجد دولة أسمها إسرائيل حتى نعترف أن عاصمتها القدس

من الأراء ان كوريا رعبه العالم كله بالسلاح ال عندها وأولهم أمريكا طول ما انته ضهرك مسنود اتكلم وقلبك جامد حتقولى احنا ضهرنا ربنا اقولك كن لله كما يريد يكن لك كما تريد.

كلنا مقصرين فى طاعة الله صلاح الدين كان يمر على خيام الجنود بليل فيجد خيمه جنودها نائمون فيقول من هنا تاتى الهزيمه ويمر على خيمه أخرى فيجدهم قائمون الليل فيقول من هنا ياتى النصر .

لو قال كدة فعلا كما رد يبقى راجل الا يجدى للعرب جمبعهم الان ترك التفرق ووقوفهم كرجل واحد ضد هذا القرار الجائر واستخدام مالديهم من امكانيات وهى كثيرة جدا لاسترداد كرامتهم التى قد تسلب منهم عنوة باغتصاب القدس زهرة المائن.

كوريا الشمالية : لا يوجد دولة اسمها إسرائيل حتى نعترف أن عاصمتها القدس ..
أعلن صباح اليوم رسمياً الناطق بإسم حكومة كوريا الشمالية تنديد الرئيس بقرار المجنون ترامب في جملة ساخرة و مهينة للكيان الصهيوني أنه لا يوجد دولة تسمى إسرائيل حتى تصبح عاصمتها القدس.
هذا و تتسم العلاقات الكورية الشمالية الإسرائيلية بالعدائية للغاية،
[1] ولم تعترف كوريا الشمالية مطلقًا بدولة إسرائيل، وتدينها بوصفها “تابع إمبريالي”.
2. ومنذ عام 1988 تعترف بسيادة دولة فلسطين على كل إسرائيل، باستثناء مرتفعات الجولان، التي تعترف بها كجزء من سوريا.