الرئيسية / موضوع / كيفيه عمل كومنت فاضي في تعليق على الفيس بوك

كيفيه عمل كومنت فاضي في تعليق على الفيس بوك

كيفيه عمل كومنت فاضي في تعليق على الفيس بوك ، طريقة مطلوبة للاندرويد أو حتى عند عمل كومنت فاضي في تعليق على الفيس بوك من متصفح الكمبيوتر، حيث يطلب بعض مستخدمي الفيس بوك شرح وضع كومنت فارغ في التعليق ومنهم من يعمل على الطريق من خلال الكتابة أو وضع التعليق من خلال الهاتف ليظهر فارغ في التعليقات، ويسألون عن كيفية كتابة تعليق ثم لا يظهر في الفيس بوك وهل هو كود أم صورة أم يتم الضغط على شيء معين في الكيبورد، هذا ما سنشرحه الآن.

كيفيه عمل كومنت فاضي

من يحب عمل تعليق كومنت بصورة في الفيس بوك وقد تكون الصورة كبيرة أو صغيرة ولكنها تظهر في الكومنت من خلال وجودها، حيث قد يعتقد الكثيرون ان عمليه وضع تعليق بدون كومنت يظهر قد تكون عمليه صعبة، ولكن التحدي سالم وهو عندما أتحدث معك في شيء مفيد وليس من خلال في شيء يضيع الوقت والمجهود مثلا والتعليق فوق وتحت كومنت فارغ في صندوق التعليقات في الفيس بوك لن يفيد الا كمعرفة معلومة إنه ممكن إضافة كومنت فارغ، يعمل موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك على ضياع الكثير من الوقت سواء كانوا من كبار السن أو البالغين أو الشباب، حتى سن الأطفال لم ينجو من اختار النت و مواقع التواصل الاجتماعي التي تعمل في الإعادة يضعف البصر عندهم بجانب كثره استعماله لأنه يؤدي إلى استغربت لما يعمل على راس القوه البدنية و الجسدية و المعنوية لأولاد المستخدمين وكيفيه عمل كومنت فاضي سوف تناولها لجميع أجهزة التطبيقات المختلفة.

كيفيه عمل كومنت فاضي في تعليق على الفيسبوك
كيفيه عمل كومنت فاضي على الفيس بوك بحيث لا يظهر للأخرين في التعليقات

طريقه عمل الكومنت الفاضي

طريقه عمل الكومنت الفاضي في التعليق على الهاتف تتم من خلال طريقتين انت اخترت طريق على حسب الجهاز المستخدم في اضافه التعليقات على الطريقه المستخدمه في الوسط كومنت فارغ في تعليقك على الفيسبوك من خلال استخدام الكمبيوتر او اللابتوب تختلف عن الطريقه التي تستخدم في استعمال الموبايل الخاص استخدام الضغط الضغط عليه.

  1. في حالة وضع كومنت فارغ من خلال الكمبيوتر نضغط على الارقام من 1 حتى رقم 7 ثم اضغط انتر سطر في كومنت فاضي في التعليقات على الفيسبوك.
  2. وضع تعليق فاضي من خلال الموبايل يتم من خلال اضافه الكود التالي المكون من العدد صفر @[0000:] ليظهر لك كومنت فاضي بالتعليقات في الفيس بوك.

الكومنت الفاضي على الفيس بوك ونصائح عامة

عند التصفح في موقع الفيسبوك قد تجد معلومات عامه وهامة جدا من خلال الصفحات المهمه التي تعمل على نشر قيم وأخلاق يجب الحلي بها، حيث ان هذه الصفحات قد تكون مصدر معلومات مفيده لكن دائما ابتعد تمام البعد عن اي صفحه او جروب بعد غير مناسبه لك من حيث انواع كثيره من اصل الاخلاق او سوء الادب في التعامل، كما يوجد مجموعات يقوم بنشر صور سيئه لا تعمل على تقديم  اشترك فيها ابدا، واعمل على التعليق عبر الفيسبوك من خلال تعليقات مفيده وغير مؤذيه بعيد عن الإكثار من شرح كيفيه عمل كومنت فاضي أو تعليقات كثير بدون فائدة، حتى لا تضر نفسك أو وضوق الضرر على الاخرين، حيث انه ما تكتبه سوف يكن في حسلبك وكما قال الله تعالى(وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد) صدق الله العظيم.

ولذلك فلا تضيع وقتك على هذه الأنواع المختلفة من ألاعيب الفيس بوك سواء إن كانت كيفيه عمل كومنت فاضي أو الألعاب التي لا تعتمد على أي حقائق مثل شكلك بعد عشرين سنة أو التطبيقات التي تشبهها التي قام الأخرون بإختراعها، ولكنهم قد يعملون علي حسن استغلالها ولا تلتفت الى المسيئين الذين يعملون على سوء الاستغلال الأمثل و قول انت تعرفني على نفسك في جميع الامور التي تتعامل معها على شبكه الانترنت سواء ان كان موقع الفيس بوك او تويتر او اي مصدر مواقع التواصل الاجتماعي المستشفى ولا تنفروا تفسير اي محتوى الآخرين حتى لا يكون مقدرش اقول لكي دائما وابدا.

كيفية كتابة تعليق فارغ في الفيس بوك للاندرويد

كيفية كتابة تعليق فارغ في الفيس بوك للاندرويد تبدأ بتنصيب التطبيق في البداية فيوجد تطبيق فيس بوك لايت وهو تطبيق لفتح حسابك على الفيس بوك من خلال الموبايل الذي يعمل بنظام الاندرويد بخفية تامة، حيث لا يأخذ مساحة كبيرة من الذاكرة الداخلية للهاتف أو حتى إن قمت بتنصيبه على الذاكرة الخارجية، ويوجد التطبيق الأخر الكبير حجماً والذي يعتبر بمتصفح ذكي خاص بموقع الفيس بوك فقط، وإذا قمت من خلاله أن تقوم بعمل  كتابة تعليق فارغ في الفيس بوك للاندرويد منه أن تكتب فقط @[0000:] في صندوق التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.