الرئيسية / مقالات وآراء / حل / كيف تضع علامة صح داخل مربع في الوورد من الكيبورد

كيف تضع علامة صح داخل مربع في الوورد من الكيبورد

كيف تضع علامة صح داخل مربع في الوورد ، وضع علامة صح في برنامج word من شرح سهل لجعل علامة الصح داخل مربع في الوورد التي تنتجه شركة مايكروسوفت الأمريكية التي يرأسها بيل جيتس أغنى رجل في العالم كما إنها الشركة نفسها التي تقوم بإنتاج برنامج الباور بوينت – أكسس – أكسل وغيرها من البرمجيات المفيدة.

وضع علامة صح داخل مربع في الوورد

يمكنك اضافة علامة صح داخل مربع في الوورد من خلال الخطوات الأتيه وقد يختلف البرنامج من إصدار إلي أخر والشرح الأتي يبدأ من وورد 2003 حتى تكون إجابة سؤال كيف تضع علامة صح داخل مربع في الوورد واصحة قدر الإمكان.

  • قائمة إدراج
  • أختار كلمة رمز
  • قم بإختيار الخط Wingdings
  • أختر الرمز الخاص بعلامة صح

كيفيه عمل علامه صح او خطأ من علي الكيبورد

  • إختار تنسيق
  • تعداد نقطي ورقمي
  • تخصيص
  • اختيار علامة الصح

الشرح باللغة الإنجليزية سوف تجده في المقال علامة صح في الكيبورد نسخ علامة صح في أي مكان وهو مناسب في حالة إذا كانت لغة برنامج الوورد باللغة الإنجليزية وليس العربية.

كتابة علامة صح في الكيبورد

يصبح كاتب برنامج الاوفيس وورد محتار في كتابة علامة صح في الكيبورد بعد كتابة الصفحات كاملة لكنه قد لا يجد اي طريقة تكتب رمز الصح في الكيبورد ولذلك سوف نيسر لك من خلال كتابتها هنا حتى تسطيع نسخها بسهولة بجانب هناك كتابات تقول أن الضغط على زرار Alt+251 حتى نجيب على كيف تضع علامة صح داخل مربع في الوورد بدون أي مشاكل أو بحث كثير بخصوص هذا الموضوع.

كيف تضع علامة صح داخل مربع في الوورد

يمكنك وضع علامة الرمز صح داخل الوورد من خلال الشرح السابق الذي أجاب على كيف تضع علامة صح داخل مربع في الوورد من خلال طرق كثيرة تعمل على وضع رمز صح في أي صفحة أخرى تريدها غير الوورد حتى في برنامج الرسام بدون إستخدام الكبيورد.

نسخ علامة صح صغيرة

ينسح البعض علامة صح بدون الذهاب إلي أي أزرار في الكيبورد حيث يتم ذلك ببساطة شديدة من خلال التعليم على العلامة وعمل نسخ مباشر لها وها قد وضعتها لكم وذلك من خلال عملية النسخ واللصق فقط، حيث يمكنك عمل نسخ للعلامة من هذا القوس ( )  ووضعها في المكان التي تريده بدون أي اجهزة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *