الرئيسية / أخبار الرياضة / ملك الأردن يوجه رسالة لنادي الفيصلي بعد الهزيمة من الترجي التونسي

ملك الأردن يوجه رسالة لنادي الفيصلي بعد الهزيمة من الترجي التونسي

تأتي هزيمة نادي الفيصل الأردني اليوم على يد نادي الترجي التونسي بنتيجة 3-2 والفوز ببطولة العرب 2017 في ظل غضب من مشجعي الفرق ألا إن ملك المملكة الأردنية الهاشمية، الملك عبد الله الثاني بن الحسين قد صرح برسالة هامة إلى أعضاء الفريق جميعهم.

يشكر ملك الأردن اللاعبين في الفريق الأردني الذي مثل المملكة في البطولة العربية بعد الخسارة التي تعرضوا لها بعد التأهل من مباراة نصف النهائي على نادي الأهلي، حيث فاز الترجي التونسي بنتيجة 3-2 وجاء هدف الفوز من خلال زون الشوط الأول الإضافي.

ملك الأردن يوجه رسالة لنادي الفيصلي

تغريدة الملك عبد الله على تويتر

كتب الملك عبد الله عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر هذه الرسالة للاعبون الذي شهد بتميز لعبهم خلال البطولة حتى حصلوا على لقب الوصيف ومبلغ 600 ألف دولار”: “جهود الفيصلي في البطولة العربية لأندية كرة القدم تستحق التقدير وتضاف إلى منجزات أنديتنا الأردنية. يعطيكم العافية”.

فاز الترجي التونسي بالمركز الأول ولذلك فقد حصل التونسي على مكافأة مالية تبلغ قيمتها 2.5 مليون دولار، وتم كتابة تونس على الكأس الخاصة بالبطولة، ويحصل الوصيف على مبلغ أقل.

 كيف صعد فريق الفيصلي والترجي التونسي

صعد نادي الترجي التونسي إلى لمباراة نهائي البطولة العربية بعد الفوز على نادي الفتح الرباطي المغربي بنتيجة 2-1، لكن خسر الأهلي المصري أمام الفيصلي الأردني بنتيجة 2-1 أيضاً ليصعد الفيصلي الأردني ويتأهل إلى النهائي ويحصل على الوصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.