الرئيسية / موضوع / مميزات – عيوب سامسونج جلاكسي s8 مع تفاصيل حجم شاشة اس 8 الجديد في السوق

مميزات – عيوب سامسونج جلاكسي s8 مع تفاصيل حجم شاشة اس 8 الجديد في السوق

سامسونج جلاكسي s8 يمتلك مميزات بجانب عيوب من وجهة نظر قله من الناس، حيث مميزات هاتف سامسونج جلاكسي samsung galaxy s8 أكثر من سرد أي عيوب يحتويها الهاتف مع الإمكانيات الجديدة بجانب حجم شاشة الكبير المتميز والمساعد الشخصي الذي قامت شركة سامسونج  بضمه في إصدار جلاكسي s8.

يعتبر هاتف سامسونج جلاكسي s8 من الهواتف التي ظهرت في المستقبل القريب ويمتلك العديد من المميزات التي تجعله يكفيه لاشباع رغبات الاخرين اجانب قد تتواجد عيوب لمن لا يريدون امتلاك الهاتف من وجهه نظرهم و لذلك سوف نقوم الان في المناقشه وسرد بعض المميزات التى يحتويها البرنامج الخاص بهاتف سامسونج جلاكسي اس 8.

مميزات - عيوب سامسونج جلاكسي s8 مع تفاصيل حجم شاشة اس 8 الجديد في السوق

مميزات سامسونج جلاكسي s8

  1. يقوم هاتف سامسونج جلاكسي اس 8 بدعم نظاره الواقع الافتراضي VR التي قد ظهرت من فتره من جانب جوجل والتي تعتمد على كون امستخدم الموبايل متواجد داخل اطار الفيديو الذي يتم عرضه، ولذلك لا يعتبر هاتف جالاكسي اس 8 هاتف فقط بل اصبحت نظاره واقع افتراضي كما قدمتها جوجل في البدايه، وبذلك يعتبر من انهار الهواتف التي تحتوي على هذه الميزه سوف يضم المستقبل جميع امكانيات التكنولوجيا في هذا الهاتف، كما يضم العديد من الاجهزه الكهربائيه القديمه حيث يعتبر الهاتف الان تلفزيون وراديو وموبايل وكمبيوتر و لاب توب وتابلت.
  2. ثاني ميزه من مميزات سامسونج جلاكسي اس 8 هو الاهتمام بالخصوصيه لمن يمتلكونه، حيث قد قامت شركه سامسونج في زياده مستوى الخصوصيه في الهاتف من خلال امكانيه مسح بصمه العين وذلك باستخدام الكاميرا التي توجد في فوق امام شاشه الموبايل عايزه من خلال هذه التقنيه يمكنك فتح الهاتف مع عدم استطاعه اي فرد اخر من استخدام الهاتف، وحتى يتم استخدام هذه التقنيه تم عمل اجراءات عاليه الدقه لتحديث نظام الكاميرات الاماميه في الهواتف المقدمه من سامسونج جلاكسي اس 8 بجانب امكانيه استخدام الكاميرات في الاضاءه خافته او المظلمه.
  3. كما يمكن استخدام الهاتف سامسونج جلاكسي s8 من خلال مساعد شخصي يحتوي على الهاتف على ويعتبر سامسونج جلاكسي اس 8 و اول هاتف يدوم هذا المساعد الشخصي بيكسبي، ومن المتوقع تطوير هذا المساعد بدرجة كبيرة وسط التنافس بين أجهزة المحمول حول العالم.

عيوب سامسونج جلاكسي s8

تأتي رابع ميزة من مميزات سامسونج جلاكسي s8 التى امتلكها الهاتف من حيث احتوائه على شاشه انفنتي والتي تقدر مساحتها 5.8 بوصه وقد يعتقد البعض إن هذا قصور او عيب لكن حجم الشاشة يعتبر كبيراً نسبياً وملائماً، ولا يوجد في الهاتف زر القائمه الرئيسيه المتواجد في الموبايل من الامام في الاسفل وقد لا يحب البعض هذا ويتعبرونه عيب من العيوب الذين يرونها لأنهم قد قاموا بالتأقلم على وجود هذا الزر في هواتف سامسونج، وتعتبر دقه الشاشه بتاعت عرض متميز حيث تمتلك 2960* 1440 بيكسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.