الرئيسية / أخبار الرياضة / منتخب إيران واليابان في المركز الأول في تصفيات كاس العالم 2018 في قارة أسيا

منتخب إيران واليابان في المركز الأول في تصفيات كاس العالم 2018 في قارة أسيا

حصل كلاً من منتخب إيران واليابان على المركز الأول في تصفيات كاس العالم 2018 في قارة أسيا حتى الآن بعد مباريات الجولة الثامنة أمس، حيث تأهل منتخب اليابان إلى تصفيات نهائي كاس العالم المنعقد في روسيا العام القادم 2018.

مركز المنتخب الإيراني في التصفيات النهائية

كما حصل المنتخب الإيراني على المركز الأول في المجموعة التي ينتمي إليها وقد خرج منتخب قطر من التصفيات بسبب حصوله فقط على نقطتان قبل مباراة كوريا الجنوبية الأخيرة وأصبح اخر المجموعة رغم استعداد المنتخب القطري قبل المباراة باللعب أمام منتخب كوريا الشمالية في صورة مباراة ودية كانت نتيجتها الخسارة أيضاً.

تفوق المنتخب السعودي في التصفيات

حصل المنتخب السوري على نقاط ضعيفة خلال التصفيات وأصبح المنتخب الإماراتي في المركز الرابع حتى الآن في التصفيات، ومنتظر مباراة قادمة أمام المنتخب السعودي صاحب المركز الثاني حيث يمتلك ثاني أكبر عدد من النقاط مع أستراليا، لكن المنتخب السعودي متفوق من خلال فارق الأهداف الأكثر.

فرص المنتخبات العربية في التأهل

نتيجة اخر مباراة بين المنتخب العراقي والمنتخب الياباني كانت التعادل الإيجابي (1-1)، وبالتالي الفرصة واضحة أمام المنتخب السعودي والإماراتي وربما السوري، لكن خرج نهائياً المنتخب القطري بسبب عدد النقاط الضئيل الذي يمتلكه الآن، كما فاز منتخب تونس على منتخب مصر في أول مباراة في تصفيات كاس أمم أفريقيا القادم.

تعليق واحد

  1. ايران بلغت للنهائيات واليابات متقدمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.