الرئيسية / موضوع / من هو مؤسس جوجل مع تاريخ تأسيس جوجل اكبر محرك بحث في العالم

من هو مؤسس جوجل مع تاريخ تأسيس جوجل اكبر محرك بحث في العالم

من هو مؤسس جوجل مع تاريخ تأسيس جوجل اكبر محرك بحث في العالم وأسماء أصحاب شركة جوجل مع قصة تأسيس جوجل مع معلومات عن من هو مؤسس جوجل من البداية والمنتجات التي ضمتها جوجل إلى أكبر محرك بحث من أجل الأرباح من خلال الإعلانات.

من هو مؤسس جوجل

مؤسس جوجل محرك البحث الشهير هو لاري بيج وسيرجي برين، اما عن قصه محرك جوجل صحيح وكسر حاجات شركه امريكيه بدات من خلال شباب كان لهم هدف من انشاء محرك بحث بسيط في البداية وانتهت بشركه متخصصه فى مجالات الاعلانات الالكترونيه المرتبطه على البحث من خلال الانترنت مجاني.

من خلال عمليات مختلفة تهدف غلى خدمات البشر مثل ارسال الرسائل الالكترونيه من خلال البريد التي تم تخصيصها من شركه جوجل و هو جي ميل من جانب مستهلكي ومستخدمي جوجل او منتجات جوجل المختلفه.

يتم من خلالها خدمة المستخدم ويتم وضع أعلانات بجانب البريد الإلكتروني من شخص الذي أرسل إلى مجموعه أو أي شخص، حيث يتم عرض الاعلانات التي يتم شراؤها من شركه جوجل و تقوم بتدخيل ادخل على مصادر و منتجات الشركه المختلفه، بجانب بعدما قامت شركه جوجل من شراء موقع على اليوتيوب والربح منها.

و يقع مقر شركه جوجل في ماونتن فيو تحت اسم جوجل بلاس ويوجد العديد من البماني بجانب بعضها البعض ويوجد داخل شركه جوجل ادوات رياضيه مثلها الدراجات تمام متاح لاي مهندس او موظف على مداخل جوجل من الاستعانه في المركز الترفيهي داخل جوجل.

تاريخ تأسيس جوجل اكبر محرك بحث في العالم

كما يوجد العديد من وسائل الراحه التي يتم استخدامها من قبل العاملين للتمرينات من الادوات الرياضيه، كما يوجد غسالات وتدليك والعاب فيديو و بيانو مع لعبه البنج بونج الشهيره وتقع مساحه الشركه على مساحة كبيرة، ولكن تاريخ تاسيس جوجل نفسها كان يوم 4 من شهر سبتمبر عام 1998 ويحتوي على عدد كبير من الموظفين تعدى 60 ألف موظف و يمتلك جوجل منتجات مختلفة مثل جوجل كروم، جوجل ادسنس، جوجل ادوردز، جي ميل جوجل ايرث، بجانب موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.