الرئيسية / أخبار العالم / موعد صلاة العيد بمدينة الاحساء الخبر الشرقية السعودية وقت صلاة عيد الفطر بعد ظهور رؤية الهلال

موعد صلاة العيد بمدينة الاحساء الخبر الشرقية السعودية وقت صلاة عيد الفطر بعد ظهور رؤية الهلال

موعد صلاة العيد بمدينة الاحساء الخبر الشرقية في السعودية عند وقت صلاة عيد الفطر بعد ظهور رؤية الهلال، حيث وقت موعد صلاة عيد الفطر في الاحساء أو الخبر بجانب المنطقة الشرقية مطلوبه من قِبل مواطنين مدينة الاحساء و نجران في السعودية 1438.

موعد صلاة العيد بمدينة الاحساء في الخبر 1438

بعدما تحديد موعد صلاه عيد الفطر لو يوم الاحد الموافق 25 يونيو 2017 وهي موافقه بالتاريخ الهجري اول شهر شوال 1438 ونحاول ان ننشر لكم وقت صلاه عيد الفطر في الاحساء و الخبر و الباطن والرياض بجانب مدينة الدمام أو جدة و مدن المنطقه الشرقيه في المملكه العربية السعودية، وتوقيت موعد صلاة العيد في الاحساء الساعة 5:13 ويراعي التأكد من المسجد المقترب إليك، والخبر 5:03 دقيقة.

يذهب المواطنون سعداء مع الاطفال صلاه عيد الفطر المبارك 1438، حيث تم اعلان في هذا من الدول العربيه والاسلاميه ان اول يوم في عيد الفطر هو يوم الاحد داخل جمهوريه مصر العربيه و الامارات العربيه المتحده في القلب المملكه العربيه السعوديه.

قامت مدينة لرياض العاصمة بتجهيز أكثر من 700 مصلى لإستقبال المصلين من جهات المدينة المختلفة مع تجهيز جميع المصليات بما يتناسب لراحة جميع المصلين القادمين لأداء صلاة العيد هناك.

كما تم نشر وقت صلاة عيد الفطر في مدينة الرياض العاصمة السعودية والتي سبق وتم تفعيل عدد كبير من المصليات بعد موعد صلاة العيد في الاحساء حيث تبلغ في الرياض صلاة العيد الساعة 5:20 في الصباح الباكر وفي مكة المكرمة الساعة 5:58 دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.