الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة الكاميرون و تشيلي اليوم 18 يونيو 2017 في كأس القارات في روسيا 2017

نتيجة الكاميرون و تشيلي اليوم 18 يونيو 2017 في كأس القارات في روسيا 2017

بعد نهائة المباراة الثالثة في كأس القارات 2017، تأتي نتيجة مباراة الكاميرون و تشيلي اليوم في كاس القارات 18-6-2017، كان صعب قبل المباراة توقع نتيجة الكاميرون وتشيلي بسبب قرب مستويات كلا المنتخبين، حيث كان يشكو منتخب تشميلي كثيراً من خط الدفاع، ولكن يوجد لاعبين ماهرين جدا في صفوف تشكيلة تشيلي، وسوف تُقام المباراة بعد مباراة البرتغال والمكسيك بثلاث ساعات في روسيا.

تشكيلة منتخب تشيلي أمام منتخب الكاميرون قام اختياريا المدير الفني الخاص بالمنتخب بطل امريكا الجنوبية وتضم صفوف تشيلي اللاعب فيدال الذي يلعب في نادي بايرن ميونخ الألماني في مركز وسط الملعب، بجانب وجود أشهر لاعبو نادي سيلتا فيجو.

نتيجة الكاميرون و تشيلي اليوم 18-6-2017

كما عمل الجهاز الفني الكاميروني تحت رئاسة المدرب البلجيكي هوجو بروس أن يكون هو الفائز في المباراة اليوم حتى يقوم بإصلاح الأخطاء التي فعلها في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2018.

نتيجة الكاميرون السابقة

حصل الكاميرون على كاس أمم أفريقيا 2017 حينما أقام المركز الأول في آلمباراة النهائية أمام منتخب جمهوريه مصر العربية لتنتهى النتيجة النهائية بهدفين الى هدف، وذلك رغم إحراز هدف التقدم الأول من جانب منتخب مصر بقدم اللاعب محمد ألنني، لتكن نتيجة اليوم هنا.

تشكيلة الكاميرون وتشيلي اليوم

ومن تشكيله تشيلي المتوقعة اليوم الأحد في كأس القارات 2017 المكونة من اللاعبين فوينزاليدا، فاراجاس، سانشيزبجانب وجود اللاعب المهاري وحارس المرمى البديل هيريرا، إيسلا، ميدل، خارا، بيسيجور، دياز، أرانجيز، ولاعب بايرن ميونخ اللاعب فيدال، ، أما عن تشكيلة منتخب الكاميرون المتوقعة أيضاً اليوم فتضم اللاعبين ناجيدجو، نجويم، دجوم، سيناي، زوا، موكاندو،باسوجوج، أبو بكر. بجانب أودوا، فاي، تيكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.