الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم 27-5-2017 في نهائي كأس ملك أسبانيا

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم 27-5-2017 في نهائي كأس ملك أسبانيا

كانت نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم 27-5-2017 في نهائي كأس ملك أسبانيا الخاصة بزمن الشوط الأول في صالح فريق برشلونة، حيث أحرز اللاعب ليونيل ميسى الهدف الأول في مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم 27-5-2017 في نهائي كأس ملك أسبانيا، حيث جاء الهدف الاول في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول للمباراة المقامة على ملعب فيسنتي كالديرون، وينتظر مشجعو فريق برشلونة النتيجة النهائية للمباراة، لتعويض ضياع الدوري الذي حاز عليه فريق ريال مدريد هذا العام.

انتهت نتيجة مباراة الشوط الأول بنتيجة (3-1) لصالح فريق برشلونة على ملعب ستاد فيسنتي كالديرون، ويقوم الحكم كارلوس كلوس جوميز بالتحكيم في المباراة ويسانده الحكم راؤول كابانييرو مارتينيز والحكم ديغو باربيرو سيفيا، بجاني تواجد الحكم الرابع اليخاندرو خوسي هيرنانديز ، ويقوم المعلق علي سعيد الكعبي بالتعليق على المباراة.

أحرز أهداف برشلونة الثلاثة برشلونة ليونيل ميسي، وحصل اللاعب صامويل أومتيتي على إنذار في الدقيقة 42، ثم أحرز اللاعب نيمار دا سيلفا الهدف الثاني يليه الهدف الثالث من اللاعب باكو ألكاسير في الدقيقة 45، وقد أحرز اللاعب تيو هيرنانديز هدف فريق ديبورتيفو الافيس في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول.

تشكيلة فريق برشلونة في النهائي اليوم

بدأت فريق برشلونة اللقاء بتشكيلة مكونة من اللاعب ياسبر سيليسن، يسانده في الدفاع كلاً من اللاعب ماسكيرانو، أومتيتي، بيكيه، ويلعب في خط النصف اللاعب ألبا، بوسكيتس، والمهاري إنيستا بجانب اللاعب راكتيتش، ومثلث الهجوم الخطير ليونيل ميسي بجاني ألكاسير والبرازيلي نيمار.

تشكيلة فريق ديبورتيفو ألافيس في النهائي

أما تشكيلة ديبورتيفو ألافيس فتتكون من حارس المرمى اللاعب باتشيكو، ويتكون فريق الدفاع من كيكو فيمينا، رودريجو إلي، زهير فضال ، فيغاراي، ويتكون خط النصف من اللاعبين ثيو هيرنانديز، إدجار،مانو جارسيا، ماركوس لورينتي، والهجوم المكون من إيباي جوميز – ديفرسون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.