الرئيسية / مقالات وآراء / نص دعاء الزواج الذي قاله الشيخ فرحات المنجي

نص دعاء الزواج الذي قاله الشيخ فرحات المنجي

دعاء الزواج للشيخ فرحات المنجي الذى صرح في القنوات الفضائيه بخصوص دعاء تيسير الزواج من أ فرحات المنجي الشيخ الجليل رحمه الله ، وهبدناك أدعية لشيوخ عديده التي قامت بإستضافته من اجل ان يكون شرح او قول الدعاء الخاص بالزواج حيث وان هناك الكثيرين من النساء هو أو الاولاد يالذبن بحثون عن الدعاء الخاص بالزواج للشيخ فرحات المنجي وسوف اضعها لكم الان ولكني احب ان اقول لكم ان العلاقه بين الله عز وجل الخالق البارئ وبين جميع البشر التي ليس لها او يجب ان يكون بينهما شيء بسيط و ادعوا الله عز وجل من خلال الكلام علي هادي الذي فتح قبر ولا تتكلم بها الى الناس فهو خير حافظا و كريم و رحيم.

دعاء الشيخ فرحات المنجي للزواج

كنا تكلمنا من قبل في مقال منفصل عن الشيخ فرحات المنجي والذين يبحثون على موقع ويكيبيديا عن السيرة الذاتية الخاصة بي حيث وانه موقع ويكيبيديا يعتبر من اشهر المواقع العالميه التي تحتوي على معلومات عن المشاهير من الناس المعروفين وسط الشعوب المختلفة و سوف نأخذها في المقال دعاء الزواج للشيخ فرحات المنجي

“اللهم اني أسألك بأني اشهد انك انت الذي لا اله إلا انت.. الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد.
اقضي حاجتي.. آنس وحدتي.. فرج كربتي.. اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصيرا. يا مجيب المضطر إذا دعاك.. احلل عقدتي.. آمن روعتي.. يا الهي من لي الجأ إليه إذا لم ألجأ الى الركن الشديد الذي اذا دعي أجاب. هب لي من لدنك زوجا صالحا.. اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.. فانت على كل شئ قدير. يا من قلت للشئ كن فيكون.. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة.. وقنا عذاب النار.. وصلى اللهم على سيدنا محمد وعى آله وصحبه وسلم”.

تقبل الله من جميع المسلمين والمسلمات في جميع أوطان الإسلام والعرب بداية من الشرق الأوسط ومن مشارق الأرض ومغاربها ومن شمالها وجنوبها وحفظ الإسلام والمسلمين يارب وتستطيع مشاهدة كلام اكثر في دعاء تيسير الزواج للشيخ فرحات المنجى وجزاه الله كل خير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *