الرئيسية / أخبار الرياضة / هدف تونس الأول في مصر اليوم 11-6-2017 في تصفيات أمم أفريقيا 2019

هدف تونس الأول في مصر اليوم 11-6-2017 في تصفيات أمم أفريقيا 2019

هدف مصر الأول في تونس اليوم 11-6-2017 كان منتظر هدف تونس للاعب الخنيسي في بداية المباراة، لكن جاء مشاهدة مقطع فيديو هدف تونس الأول في مصر الآن عبر قناة المباراة في الدقيقة في تصفيات أمم أفريقيا 2019، وذلك بعدما استعدت قائمه كلاً من لاعبي منتخب جمهوريه مصر العربية ومنتخب تونس للنزول.

تم الاتفاق خلال المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاد هو يوم السبت الموافق 10 يونيو 2017 بين منتخبي جمهوريه مصر العربية و تونس الشقيقة عن البيت الذي سوف يرتديها منتخب مصر، حيث يرتدي اللاعبون أثناء المباراة الزي الأحمر و الشورت الأبيض و الشراب الأسود، كما  سوف يرتدي الزي الأزرق والأصفر  أثناء عملية الأحماء، بينما يرتدي حارس مرمى منتخب مصر أثناء المباراة الزي الأزرق الفاتح.

بينما يرتدي لاعبو منتخب تونس أثناء المباراة الزي العلوي الأبيض و الشورت الأبيض على أن يرتدي حارس مرمى المنتخب التونسي الزي ألأخضر الفاتح، وسوف تكون عمليه الإحماء باللونين الأخضر و الأزرق الداكن الغامق.

هدف تونس الأول اليوم 11-6-2017

احرز لاعب يقوم حكم مغربي في التحكيم الرئيسي خلال وقت المباراة، وقد حضر الاجتماع السيد المهندس إيهاب لهيطه الذي قدمه الشكر إلى الاتحاد التونسي على حسن الاستقبال، كما حضر الاجتماع من الجانب المصري لاعب نادي الزمالك الأسبق حازم إمام و مدير البعثة المخصصة من اتحاد الكره المصري، بجانب حضور مراقب المباراة الذي شدد على التعاون بين المنتخبين و الأجهزة الفنية، حتى تصل المباراة إلى نهايتها بصوره طيبه مشرفه للجميع.

جاء هدف الخنيسي من منتخب تونس في الدقيقة 48 في بداية الشوط الثاني،مشاهدة هدف تونس في مصر 1-0 اليوم 12-6-2017 تصفيات امم افريقياhttp://youtu.be/k-343ZJP-rA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.