الرئيسية / أخبار الرياضة / هدف شيكابالا في أسوان اليوم 15-6-2017 يحصد ثلاث نقاط بصعوبة بعد نتيجة تعادل طوال المباراة

هدف شيكابالا في أسوان اليوم 15-6-2017 يحصد ثلاث نقاط بصعوبة بعد نتيجة تعادل طوال المباراة

أحرز اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا هدف فوز الزمالك اليوم أمام نادي اسوان الذي يتعرض الى الهبوط، حيث تم احراز الهدف خلال الدقيقه 89 بعد ما تعب فريق الزمالك طوال ثمانية وثمانين الدقيقه السابقه، وبعد هوف شيكابالا فقد فاز الزمالك بثلاثه نقاط في وقت كان سوف يحصد فقط نقطة واحدة.

هدف شيكابالا في أسوان اليوم 15-6-2017 يحصد ثلاث نقاط بصعوبة بعد نتيجة تعادل طوال المباراة، ومن خلال طريقة لعب أسوان فكان يسعى لحصد نقطة واحده من نتيجه التعادل امام الزمالك، و كما كان هدف شيكابالا في أسوان اليوم 15-6-2017 يحصد ثلاث نقاط بصعوبة بعد نتيجة تعادل طوال المباراة.

كان سوف يفوز بنقطه واحده سوف التقوى موقفه من تعرضوا الهبوط لكن هدف شيكابالا في شباك نادي اسوان غريب ما كانت صعبه بعض الشيء بهدف الفوز الذي جاء في اخر المباراه الشوط الثاني، لكن قد خسروا لاعبوا اسوان نقطة كان تفرق كثيرا مع انديه النصر للتعدين والشرقيه و طنطا.

فاز فريق طنطا اليوم بهدف أمام نادي النصر للتعدين من خلال اللاعب الافريقي المحترف داخل صفوف نادي طنطا ليتم فوز فريق طنطا بثلاث نقاط وهكذا قوى طنطا موقف الهبوط في دوري الدرجه الثانيه ليستمر حتى الآن في الدوري الممتاز للموسم القادم 2017/2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.