الرئيسية / أخبار العالم / وفاة هشام سلمان العودة إبن الداعية سلمان العودة وزوجته هيا السياري في حادث بسبب شاحنة

وفاة هشام سلمان العودة إبن الداعية سلمان العودة وزوجته هيا السياري في حادث بسبب شاحنة

توفي إلى رحمه الله تعالى هشام سلمان العودة ابن الداعية سلمان العودة، كما توفقت زوجته هيا السياري في نفس السيارة من خلال حادث اليم بالمملكة العربية السعودية، كما كان يتواجد معهم في الحادث ابنة أخت هيا السياري، وقد كانت تتميز زوجه الداعية سلمان العودة بتحفيظ القران الكريم للغير وحبها وأخلاقها الكريمة.

سبب وفاة هشام سلمان العودة ووالدته هيا السياري

عكس هذا الحادث رد فعل المواطنون السعوديون على الشاحنات التي تسير على الطرق، حيث طالبوا بسرعة وجود نظام ما وتفعيله بسرعة حتى يحد من مشاكل هذه الشاحنات، كما أنتشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وهو موقع التواصل الأول في السعودية عنوان يخص إرهاب الشاحنات وعبروا عن تدهور طريقة قيادة السائقين في الشاحنات المختلفة وطريقه قيادتهم المتهورة على الطرق المتنوعة، حيث كان يرجع سبب الوفاة لزوجة الداعية سلمان العودة مع ابنها وأبنت اختها، خروج شاحنة من الطريق لمخصص لها ودخولها في السيارة التي كانوا يستقلونها.

كتب والد هشام سلمان العودة رحمه الله، رسالة عبر موقع تويتر إلى زوجته هيا السياري قائلاً فيها: “حين رحلتي أدركت أني لا أستحقك. اللهم في ضيافتك وجوارك.”، وفحوى الرسالة رثاء لزوجته التي كان يحبها بشدة وإن فراقها سبب له الحزن في الحياة، وإنه يريد أن يكون بجانبها في الحياة الأخرى.