الرئيسية / موضوع / هل تعمل الشوكولاته على زيادة الكحة | بحث من جامعات بريطانيا

هل تعمل الشوكولاته على زيادة الكحة | بحث من جامعات بريطانيا

علاقة الشوكولاته في مرض الكحة و هل تعمل الشوكولاته على زيادة أعراض الكحة أم تقوم على تهدئه وعلاج للكحه، هذا ما سنقوم بتوضيحه حيث قد صرح رئيس أبحاث أمراض القلب و الجهاز التنفسي في احدي الجامعات في بريطانيا من خلال البروفيسور الان، حيث قد قام بعمل أبحاث تم تجربتها على عدد تعدي المائه والخمسون مريضا.

علاقة الشوكولاته بأعراض الكحة

نتيجة الأبحاث حول علاقة الشوكولاته مع الكحة ان جميع أدوية الكحه التي تحتوي على الكاكاو التي يكون مكون رئيسي من مكونات صناعه الشوكولاته قد حملت على تحسين اعراض الكحه خلال 2يوم، وعملت على ثقيل ها افضل من اي ادويه اخرى، ولذلك فقد ذكر التقرير انه شراب الشوكولاته او اخذه يعمل على تخفيف اعراض الكحه .

ولكن هذا لم يكن في نفسة قوة الأدوية التي تحتوي على الكاكاو، وتاثيرها الذي يتم استخدامها داخل دواء الكحه ولذلك فقد أكدت الأبحاث ان فاعليه الشوكولاته تعمل على تهدئه الكحه لدى الانسان المصاب.

ايضا دراسه اخرى في جامعة امبريال من انه المواد المكونه للكاكاو او السير بترومين تعمل على تخفيف الكحه افضل من ماده الكودايين وهي نفس المادة التي تتواجد داخل أدوية الكحة، كما يوجد والعديد من علاجات طبيعيه كثيره تستخدم في علاج الكحه، ابرزها الأعشاب الطبيعية المنتشرة جدا في الوطن العربي مثل ما يسمى التليو أو العسل والليمون الذي يعمل على تهدئه الكحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.