الرئيسية / موضوع / سبب خسسان القطط ايه

سبب خسسان القطط ايه

سبب خسسان القطط لانه اذا كان هناك اي شخص يمتلك القطط في المنزل حتى ولو كانت قطه واحده ملاحظه انها فقدت الوزن لابد ان يسال نفسه ما هي الاسباب التي ادت الى ذلك سواء كانت هناك اسباب تؤدي الى خسسان القطط نفسيه او عضويه في اجهزه الجسم المختلفه الخاصه بها.

سبب خسسان القطط

يجب ان تعلم انه يوجد بعض الاسباب التي تتاثر بها نفسيه القطه مثل تغيير مكان المعيشه الخاص بها فذلك يؤدي الى فقدان الشهيه لديها مع تغيير البناء او طريقه الاكل التي كانت معتدى عليها.

اذا كان هناك اي اهمال لدى القطه من خلال اي حيوان اخر مثلا فان ذلك يغير النفسيه الخاصه بها وتشعر بالغيره وتؤدي الى فقدان الشرف في شهيه الاكل مما يؤدي الى سبب من اسباب خسسان القطط.

اذا كان هناك أي نقص في الفيتامينات التي تحتويها القطه، فإنها قد لا تحب الاكل كثيرا مما يعمل على تقليل الشهيه عند القطط في المنزل.

اسباب فقدان الشهيه عند القطه

اذا كان هناك اي مشاكل في الجهاز الهضمي للقطط نازله وجود ديدان او التهاب في المثانه، فإن ذلك يؤدي الى فقدان الشهيه عند القطط في المنزل ايضا وبالتالي يسبب خسسان القطط. معلومات عن القطط لازم تعرفها

اذا كنت تعمل على تربيه القطط في المنزل وهناك اي شيء تتعرض اليه القطط من الخوف فان ذلك يؤذي شهيه القطط سبب خشسان القطط ويعمل على تقليل كميه الاكل المعتدى عليها مما يؤدي الى نقص وزن القطه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *