الرئيسية / موضوع / علامة صح في الكيبورد نسخ علامة صح في أي مكان

علامة صح في الكيبورد نسخ علامة صح في أي مكان

علامة صح في الكيبورد ، نسخ علامة صح في برنامج الوورد حيث بدل وضع من اذرار الكيبورد وتنساها يمكنك نسخ علامة صح أو علامة صح وخطأ من الموضوع هذا تسهيلاً بدلاً من البحث عن طريقة كتابة علامة صح وخطأ في برنامج word أو power point، ويمكنك عمل حفظ لهذا الموضوع في المفضلة الخاصة بالمتصفح الخاص بك للرجوع إليها دائماً لعمل نسخ للعلامة.

نسخ علامة صح

أعمل نسخ للعلامة من هذا المقال وهي () وضع في المكان التي ترغب في إضافة العلامة به سواء إن كان في ملف وورد او pdf أو نوت باد، كما يمكنك إستخدامها عدة مرات بدون أي مشاكل في الكتابه على الفيس بوك أو المنتيدات والمقالات التي يمكنك نشرها في اي موقع أخر وليست هذه العلامة مقتصرة فقط على برنامج الكتابه الورد.

كيف تضع علامة صح داخل مربع في الوورد

إذا أردت كتابة علامة صح من الكيبورد مباشرة بدون عمل كوبي لها فيمكنك الضغط على الازار الاتيه معاً Alt+251 أو الدخول من برنامج word إلى الخطوات الاتية إذا كانت العلامة موجوده فيه حيث يمكن لمستخدم الكمبيوتر الشخصي او اللاب توب وضعها في البرنامج.

اين اجد علامة صح في الكيبورد

  1. فتح برنامج الوورد
  2. الضغط على insert
  3. إختيار كلمة symbol
  4. اختار العلامة واضغط عليها مرتين
  5. تم إضافة علامة صح في برنامج الوورد

علامة صح في الكيبورد

يمكنك من خلال الطريقتين السابقتين التي طرحها موقع نتائج مصر لكم، حيث إستخدام علامة صح في الكيبورد إجابة على سؤال اين اجد علامة صح في الكيبورد او عمل نسخ لها مباشرة من هنا، كما يمكنك أستخدام علامة الغلط أو الخطأ من خلال حرف x الصغير أو علامة X الكبيرة من خلال الضغط على زرار shift مع حرف X العادي حتى يكون كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *