الرئيسية / موضوع / مدارس محمد فاروق عبد المنعم 2023

مدارس محمد فاروق عبد المنعم 2023

مدارس محمد فاروق عبد المنعم الذي كلنا شاهدناه في شرق تنك ولكن ما هي تخصص المدارس بعد الاعداديه الذي يعمل رجل اعمال محمد فاروق عبد المنعم على ادارتها حتى تعمل على افادته بشكل متميز من خلال فنيين يعملون على هذا النفق مثل بقيه الشركات المختلفه.

حيث يوجد الان مدارس متخصصه كثيره فنيه بعد المرحله الاعداديه ولكن المدرسه الان يوجد فيها تحدي كبير حيث كانت في البدايه بعد المدارس الفنيه هي المسيطره على تفكير الطلاب لكن الان يوجد مدارس فنيه كثيره جدا وتنسيقها عالي بعد الاعداديه 2023.

مدارس محمد فاروق عبد المنعم

من خلال البحث بخصوص هذه المدارس الفنيه الصناعيه وجدت انه مؤخرا من حوالي سنه ونصف كان هناك تعامل مشترك ما بين صندوق مصر السيادي وبين شركه موبيكا التي يمتلكها رجل الاعمال محمد فاروق عبد المنعم.

الشركه التي يمتلكها تعمل في تخصص معين وليس عامه حيث انها تعمل من خلال المهارات التي تستخدمها التكنولوجيا المختلفه في الصناعات المتعلقه بالاساس وقد يكون اسم موبيكا الشركه التي يمتلكها رجل الاعمال في شرق تنك محمد عبد المنعم فاروق جايه من كلمه موبيليا.

مدرسة الأثاث موبيكا

ولكن الشراكه التي تمت ما بين صندوق مصر السيادي من خلال السيده الدكتوره هاله السعيد وزيره التخطيط والتنميه الاقتصاديه وهي نفسها التي ترقص صندوق مصر السيادي ما بين مدارس محمد عبد المنعم فاروق حتى تعمل على زياده عدد هذه المدارس وزياده معدلات الاستثمار في الطلاب وزياده جوده الفنيين المختلفين الذين تعمل على تنميه مهاراتهم الفنيه التي يحتاجها السوق المصري.

حاول ان تسال دائما عن تخصصات المدارس التي تعمل بها او تريد الالتحاق بها حتى مدارس مبكى لانه يوجد مدارس الان مختلفه مثل مدارس مياه شرب والصرف الصحي الفنيه الصناعيه وايضا مدرسه وي ومدرسه الضبعه النوويه وغيرها من المدارس المختلفه ولكنني عندما شاهدت احدى التنسيقات المختلفه في النهايه وجدت انه من اكثر المدارس التي تاخذ مجموع في التنسيق هي مدرسه استيم كانت واخده 275 في تنسيق المرحله الاعداديه الى الثانويه 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *