الرئيسية / أخبار مصر / حقيقة خبر برديس تعتزل الرقص بعد وفاة غزل الأسبوع السابق

حقيقة خبر برديس تعتزل الرقص بعد وفاة غزل الأسبوع السابق

اعتزلت الراقصه برديس عن الرقص بعد ما صرحت بذلك بعدها مشاهده وفاه الراقصه غزل في الاسبوع السابق و التعرق وقالت انها كانت في غفله ويجب عليها ان تقل عن هذا الفعل الشنيع الذي يعمل على اساءه تقع عليها وعلى الغير، كما إنها تظهر نفسها كثيرا من خلال هذا العمل السيء، وقد صرح الكثيرين إنها فلحت إن صدقت على الإبتعاد عن هذا العمل الذي يعمل هدم الشباب والغير الذي يشاهد هذه الأنواع، ويجب على الشباب أن يعلم إن هناك أعداء متربصين به ويجب أن يشغل وقته بما هو مفيد ويوجد الكثير من حلقات تعليم المهن المختلفة على النت ويدخل فيما يحب من أي مجال يحب ان يتعلمه.

 وصرحت برديس

 

وأضافت: “بجد أد إيه الإنسان لسان فى ثانيه عند ربنا وأنا كنت على علم بكده بس بجد الواحد كان فى غفله قسما بالله إن أول مره أفقد حد كنت بشوفه قدام عيني من نفس المجال والله العظيم من يوم سماعى الخبر وأنا مدمره وعدم حضورى الجنازة والله العظيم كنت خارج مصر بس الله يرحمها وقطع لسان أي حد يجيب سيرتها”.

حقيقة اعتزال برديس

وواصلت:” محدش عالم بظروف حد إلا ربنا فالحمد لله ده قرارى بجد وعلى فكره أنا مش لبسه الحجاب أنا عايشه حياتى بالتزام وعايشه سنى اللى بيضيع منى فى مجال كله ياله نفسى وربنا يديني الخير ويديني الذريه الصالحه وأنا مش مسؤلة عن أى صفحه تنزل صور ببدل أو أي فيديوهات أو أي كليب نزل او هينزل دي حاجات قديمه انا صفحتى دى الشخصيه، وأنتو كلكو أصحابى وبحبكم. ربنا يحسّن خاتمتنا وموت الغفلة ويهدينا جميعا”.

الموت قريب من جميع البشر ولا يوجد اي انسان يستطيع تاخير موعد وفاته فقد توفي شاب في الخامسه عشر من عمره وقد توفى المولود بعد ولادته بساعات فلا احد يعلم متى توفى في يجب العوده الى الرجاء الله والابتعاد عن اي اعمال مصدر للذنوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.