الرئيسية / موضوع / رد والد عمرو وردة عن ما حدث له من “إقالته” من المنتخب

رد والد عمرو وردة عن ما حدث له من “إقالته” من المنتخب

بصراحه والد اللاعب المصري عمرو ورده بتصريحات قويه بخصوص ما تعرضه له عمر والده في الفتره الاخيره من انتقادات بسبب ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه وحول تسريح اللاعب من منتخب مصر الذي يلعب الان داخل امم افريقيا 2019 والذي كان عمر والده من اللاعبين الاساسيين من قائمه ال 23 لاعب.

صراحه والد اللاعب عمرو ورده وهو الكابتن مدحت ورده لاعب كره السله المصري المشهور ابنه عمر قطع تعرض بالظلم كثيرا وانا ابنه مشهور ومعروف للالتزام وانما حدث ليس اللي ظلم كبير له خصوصا انه لا يصدق ما حدث انه تم تسريحه من منتخب مصر.

وقد انتشرت في الفتره الاخيره انا اللي هاعمله برده قد عمل على الكتابه على احدى الصفحات الخاصه لاحد عارضات الازياء وهي التي قامت بانتقاده في الفتره الاخيره لما اعمل على وضع نقطه ذات لون غامق على تاريخ اللاعب حازم ان اسباب ترك اللاعب منتخب مصر هي اسباب انضباطيه.

صورة عمرو ورده مع محمد صلاح
صورة عمرو ورده مع محمد صلاح

يوجد كفتين كفه تراجع ان يتم عقاب عمرو ورده الاتحاد المصري لكره القدم والكف عن الاخرى تقول انه يجب ان يتم ومعاقبته ولكن ليس بالاسلوب الذي يجعله يترك المنتخب تماما حيث انه قد انتشرت اخبر انه لم ينضم الى قائمه منتخب مصر ابدا رغم صغر سن اللاعب.

من الجدير بالذكر ان اللاعب عمرو ورده يلعب داخل الدوري اليوناني حيث كان يلعب منذ القدم في الدوري المصري ثم انتقل له حتى وصل به المطاف الى احد الانديه اليونانيه التي تلعب في الدرجه الاولى من هذا الدوري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.