الرئيسية / موضوع / سبب وفاه دانه القحطاني المشهوره على موقع السناب شات

سبب وفاه دانه القحطاني المشهوره على موقع السناب شات

سبب وفاه دانه القحطاني وهي الطفله المشهوره على موقع سناب شات حيث قد استقبل اهل المملكه العربيه السعوديه يوم الاثنين الموافق 13 مايو 2019 وفاه الطفله دانه القحطاني وهي من المشاهير على موقع سناب شات وقد تلقى الامر تاكيد من اختها غناتي وهي ايضا موجوده على نفس الموقع.

وفاة دانه القحطاني

هذا وقد انتشر الخبر الخاص بوفاة دانة القحطاني على مواقع الاخبار الخاصه بالمملكه العربيه السعوديه والمواقع العربيه المختلفه وقت عمل عده مشاهير حول الشرق الاوسط على تقديم العزاء الى اهلها وانا لله وانا اليه راجعون وقد قال والدها الاتي.

سبب وفاة دانه القحطاني
سبب وفاة دانه القحطاني

سبب وفاة دانه القحطاني

قال والد دانة القحطاني من خلال الحساب الخاص بي على موقع انستجرام ان ابنته دهان القحطاني ثم اصابتها بنوبه قلبيه من تقرب الى الله عز وجل اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها في دار افضل من دارها واهلا خيرا من أهلها.

غناتي دنى دانه اخت دانه القحطاني

صرحت ايضا اخت دانه القحطاني وهي غنيتي من خلال موقع تويتر عبر الحساب الرسمي الخاص بها وهو غناتي دنى دانه بعد قضاء الله وقدره و بتاريخ 8 رمضان 1440 هجريه أصيبت اختي دانة القحطاني بنوبه قلبيه ادت الى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا الى جوار ربها وانا لله وانا اليه راجعون لله ما اخذ وله ما اعطى وكل شيء عنده بمقدار وقد راي هذا المنشور حوالي 22000 من الاشخاص حسب ما انشر حتى الان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.