الرئيسية / موضوع / معرفة مكان لجنة التعديل على الدستور 2019 بالرقم القومي

معرفة مكان لجنة التعديل على الدستور 2019 بالرقم القومي

معرفه مكان لجنه التعديل على الدستور 2019 في مصر حيث تقرر ان موعد ايام التعديل على الدستور من حيث الاستفتاء هو اليوم السبت والاحد والاثنين القادمين في شهر ابريل 2019 ولذلك لمعاليكم طريقه الحصول على مكان لجنه الاستفتاء على التعديلات الدستوريه 2019 بالاسم ورقم البطاقه القومي المكون من 14 رقم.

معرفه مكان لجنه التعديل على الدستور

اعرف اسم المدرسه التي بها اللجنه الخاصه بها التعديلات الدستوريه التي ترفع من المقرر ان تقوم بها بعمل الاستفتاء على التعديلات الدستوريه في مصر ابريل 2019 من خلال.

 

ادخال الرقم القومي الموجود على البطاقه الشخصيه و المكون من 14 رقم في الموقع الاثري هو موقع موقع الهيئة الوطنية للانتخابات حتى تعرف مكان الجنة الانتخابية الخاصة بلاستفتاء على الدستور.

https://www.elections.eg/

رقم التليفون  للحصول على مكان لجنه التعديلات الدستوريه 2019

يمكنك الاتصال بالرقم القديم حيث وانه هو الرقم الذي يمكنك من خلاله معرفه اللجنه الانتخابيه الخاصه بك في التعديلات الدستوريه 2019 الاتصال برقم 141.

رقم الرساله للحصول على مكان اللجنه الانتخابيه 2019

بعدها طريقتين التي بالاعلى  من خلال معرفه مكان اللجنه الانتخابيه الخاصه بي التعديلات الدستوريه 2019 من خلال الرقم القومي المدونات الشخصيه وثانيه طريقه كانت من خلال الاتصال بالرقم الخاص بالخط الساخن بتاعتي ثالث طريقه وهي رقم التليفون الخاص بارسال رساله عبر الموبايل وهي رسالة نصية لـ 5151م حيث ارسل الرقم القومى فى رسالة نصية لـ 5151.

لا تنسى مشاركة الرابط الي الفيس بوك الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.