الرئيسية / سيارات / مفاجأة غير متوقعة للعالم كله بخصوص السيارات الكهربائية

مفاجأة غير متوقعة للعالم كله بخصوص السيارات الكهربائية

مفاجاه قد تكون غير متوقعه لبعض من يقوم بنشر اخبار عن بيع سيارات كهربائيه في العالم كله ولكن اليكم الحقيقه التي انتشرت من خلال الدراسات الاجنبيه الان .

مشكلة انتشار السيارات الكهربائية في بريطانيا

تقول الدراسات ان هناك عدد اذا كان قد اشتراها سيارات كهربائيه من البريطانيين في انجلترا تقدر بطول كميه الشعب وهي 33% اذا كان قد تم توزيعه بالتساوي على مستوى بريطانيا كلها فهذا قد يؤدي الى ضغط كبير على شبكه الكهرباء هناك مما يتطلب ان تقوم بريطانيا ب استثمار مبلغ يساوي 46 مليار دولار للبنيه التحتيه لانتاج الكهرباء وذلك قبل عام 2050.

مشكلة السيارات الكهربائية في أمريكا

هذه المشكله ليست في بريطانيا فقط من خلال بيع السيارات الكهربائيه التي من المعروف ان لها بالطبع و هذا امر واكد امر نظيف جدا على البيئه غير السيارات التي تعمل من خلال المحروقات المختلفه والتي من ابرزها البنزين السولار الغاز الطبيعي حيث ان المشكله ايضا في الولايات المتحده الامريكيه.

هات وعندما واجهت امريكا انقطاع التيار الكهربائي في ولايه تكساس وبعض المناطق الاخرى مصر ولايه كاليفورنيا تقول الدراسات انها محتاجه باستثمارات في المجال الكهربائي باكثر من 200 مليار دولار.

ولكن في هذه الحاله قبل الحاله التي تحدثنا عنها في الفقره السابقه و الموجوده في انجلترا حيث يجب ان تقوم امريكا باستثمار هذا المبلغ قبل 2030 حتى تتجنب الضغط على الشبكه الكهربائيه.

حل مشكلة مقترح عن استهلاك الكهرباء في السيارات الكهربائية

ما رايك في ما هو تم نشره من خلال هذه الدراسات الموجوده في بريطانيا وامريكا حيث ان هذه السيارات بالطبع لها كميه من الاستهلاك الكهرباء والتي يجب ان تقوم اي دوله من خلالها ان تضعها في اعتبارها من خلال عمليات توليد الكهرباء الموجوده بها.

وقد سبق وشاهدت التعليقات التي تقول لماذا لم يتم وضع دينامو في هذه السيارات حتى تقوم بشحن البطاريات الكهربائيه الموجوده فيها في اذا كنت تعلم الاجابه فسوف انتظرها منك من خلال التعليقات ولا تنسي مشاركه هذا الخبر الى اصدقائك حتى تعلم من هم الاجابه اذا كنت لا تعرفها بنفسك.

ما هي السيارات الهجينه

احب وفي نهايه هذه المقال ان ننوه الى امر هام وهو ان هناك سيارات عجينه اي بمعنى انها تحتوي على بطاريات تعمل في الشاحن الكهربائي والذي تقوم بتفريغه فيه وحارق كهربائي يعمل على تحريك السياره بجانب المحرك الذي يعمل من خلال البنزين.

وهو امر لم يتم الادراك اليه في بعض السيارات الكهربائيه التي تنتشر في هذه المقالات المختلفه حيث انه قد يعملون على الدراسات التي تحتوي على السيارات الكهربائيه فقط او اذا كانت السيارات سوف تقوم بالسير من خلال المنظومه الكهربائيه دون العمل على استخدام المحروقات المختلفه.

وذلك بالطبع مما يعمل على وجود بيئه نظيفه تماما بعيدا عن التلوث الذي يصدر من هذه السيارات التي تعمل من خلال الوقود الاحفوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.