الرئيسية / موضوع / بكرة الاحد إجازة للبنوك ولا شغالة عادى

بكرة الاحد إجازة للبنوك ولا شغالة عادى

بكرة الاحد إجازة للبنوك ولا شغالة عادى عشان النهارده السبت اجازه رسميه في البنوك ويوم الاثنين اجازه رسميه لجميع المرافق العامه في الدوله ومنها برده البنك عايزه اعرف هل البنك اجازه يوم الاحد ولا يعتبر شغال عادي عشان لا اذهب على الفاضي فلو واحد يقدر يفيدني.

بكرة الاحد إجازة للبنوك ولا شغالة عادى

يوم الاحد القادم غدا من البنوك تعمل بصوره طبيعيه جدا حيث وانه يوم متوسط ايام الاجازات الرسميه لان يوم السبت كده البنوك لها بتاخذ اجازه ولكن يوم الاثنين ايضا اجازه لكن يوم الاحد لمن يريد الذهاب الى البنك فهو يعمل بصوره طبيعيه جدا.

هل البنوك اجازة يوم الخميس القادم

يمكنك عمل ما تريد خلال باقه ايام الاسبوع على يوم الخميس ايضا لانه يعتبر عطله رسميه من العضلات التي تاتي بها التواريخ الخاصه التي تاخذها الدوله في الاجازات ولذلك هذا الاسبوع يحتوي على عدد يوم اثنين اجازه هو يوم الاثنين القادم و يوم الخميس اما عن ايام الاحد والثلاثاء والاربعاء في البنوك تعمل بصوره طبيعيه وليست اجازه.

ومن الجدير بالذكر ان يوم الثلاثاء القادم ليله اجازه حيث ان الاربعاء هو اول شهر مايو والذي يوافق يوم العمال الذي تاخذه جميع العمال العاملين بالقطاع العام والخاص اجازه رسميه من الحكومه ولذلك سوف ياخذ البنك هذا اليوم ايضا اجازه فلا داعي الذهاب هناك من اجل انهاء اوراق الماليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.