الرئيسية / موضوع / مهندس مؤمن نجيب يكتب: تألق اللاعبون المصريون في الخارج يزداد..

مهندس مؤمن نجيب يكتب: تألق اللاعبون المصريون في الخارج يزداد..

مهندس مؤمن نجيب يكتب: تألق اللاعبون المصريون في الخارج يزداد..
لا شك في تألق اللاعبون المصريين في الخارج منذ قدم العمر، لكن في الفترة الأخيرة زاد عدد اللاعبون المحترفون خارج حدود جمهورية مصر العربية، وأبرزهم والأصغر سناً هو اللاعب “رمضان صبحي”، حيث يبلغ من العمر 20 عام الآن، حيث تاريخ ميلاد اللاعب 23 يناير 1997، ويلعب في مركز الوسط الهجومي، وأحياناً يلعب على مركز اليسار الهجومي، ويبلغ من الطول 1.83 متر ووزنه لا يتعدى 75 كيلو جرام، وقد بدأ في النادي الاهلي منذ صغر سنه، وحالياً محترف في نادي ستوك سيتي.

محمد النني

أما اللاعب الثاني فهو محمد ناصر السيد النني وشهرته “محمد النني”، لاعب نادي أرسنال الانجليزي، وكان يلعب في نادي المحلة، وهو من مواليد 11 يوليو 1992، أي يبلغ من العمر 24 عام، ويبلغ من الطول 1.80 متر ووزنه حوالي 70 كيلو جرام، ومركز في وسط الملعب والدفاع.

محمد صلاح

واللاعب الثالث المتميز في الدوري الإيطالي، هو اللاعب محمد صلاح حامد غالي، وشهرته “محمد صلاح”، ويبلغ من العمر كما يبلغ محمد النني، حيث إنه من مواليد 15 يونيو 1992، وكانت بدايته من نادي المقاولون العرب.

محمود حسن تريزيجية

أما اللاعب الرابع فهو اللاعب محمود حسن وشهرته ” محمود حسن تريزيجية”، ويبلغ من العمر 22 عام، حيث يعتبر تريزيجية من مواليد 1 أكتوبر 1994، من مواليد محافظة كفر الشبخ، وأنتقل من الناددي الاهلي، ثم الآن يلعب في مركز خط وسط مهاجم في نادي موسكرون البلجيكي مُعارًا من نادي أندرلخت البلجيكي.

بجانب تميز بعض اللاعبون في الدوري السعودي مثل اللاعب محمود كهربا الذي تم تكريمه مؤخراً لإحرازه هدف الفوز بكأس السعودية، واللاعب محمد عبد الشافي لاعب نادي أهلي جدة السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.