الرئيسية / موضوع / تبييض الأسنان الصفراء طريقة سهله من أسهل طرق لتبييض الأسنان في المنزل

تبييض الأسنان الصفراء طريقة سهله من أسهل طرق لتبييض الأسنان في المنزل

تبييض الأسنان الصفراء أمر يشغل من يملكون أسنان صفراء اللون، حيث تبييض الأسنان ذات اللون الأصفر أو الأسنان الداكنة لها أسهل طريقة في تبييض الأسنان الصفراء سوف نذكرها الآن وسط طرق مختلفة كثيرة، هناك من يبحث عن افضل طريقة لتبييض الاسنان طبيا فعليه لاستشارة الطبيب، ولكن الوصفات البسيطة أيضاً يجب مراعاة عدم الإفراط فيها أو استخدامها بما لا يتناسب مع شخصية الأسنان الصفراء مثلاً.

يريد عدد كبير من الناس تبييض الأسنان الصفراء في المنزل من أجل الحصول على أسنان بيضاء بعمل الكثير من المحاولات و التمرينات والبحث عن طريق الأنترنت عن احدث وأسهل الطرق التي يمكن استخدامها لتبييض الأسنان في المنزل بدون الذهاب الى الأطباء او عيادة الإسنان وهي من الأشياء التي خلقها سبحان الله وتعالى.

تظهر لجميع الناس الأسنان الصفراء عند فتح الفم بسبب الابتسامة وقت كما إنها من أسباب النظافة الشخصية، بمجرد ان تصبح الأسنان الصفراء او تحتوي على بقع سوداء بسبب شرب الكثير من المنبهات مثل الشاي والقهوة، في تكون تجعل الأسنان غير بيضاء، نسرد إليكم طرق مختلفه الآن من اجل الحصول على أسنان بيضاء جامعه بشكل نظيف.

بيكربونات الصوديوم لتبييض الأسنان الصفراء

تستخدم بيكربونات الصوديوم والماء في تبييض الأسنان، حيث يتم خلط كربونات الصوديوم او كما يسميها البعض بيكربونات الصودا مع الماء وقومي بالتقليب، ثم الخليط الناتج من هما حيث يساعد هذا الخليط على إزالة البقع الصفراء اللون التي تتكون على سطح الأسنان.

ماء الأكسحين لتبييض الأسنان الصفراء

كما انه يساعد في طبيعتها من كان يترك ماء الأكسحين على ويتم رسم الفم كل أسبوع بماء الأكسحين، وهو أمرا غير ذات تكلفه كثيره و يتوفر في الأسواق ويمكنكم سؤال الصيدلي واستشارته في هذا الموضوع، ولكن يجب عدم استخدام ماء الأكسحين كثيرا لإنها قد يضر بالأسنان.

تبييض الأسنان الصفراء من النعناع والزيت

كما يمكن استخدام النعناع والزيت في عمليه تبييض الأسنان، حتى يتم طحنه أوراق النعناع ثم إضافة الزيت عليها لينتج خليط يستخدم في تبييض الأسنان عند استخدامها بصفه يوميه و هي من الطرق أيضا التي قد تستخدم في تبييض الأسنان الصفراء في البيت.

تبييض الأسنان الصفراء من الفراولة

تبييض الأسنان الصفراء عن طريق استخدام فاكهه الفراولة و صودا الخبز هل سوف يتم هرس فاكهه الفراولة وتوضع عليها نصف معلقه من بيكربونات الصوديوم، وسوف ينطق خليط يشابه معجون الأسنان وذلك عند استخدام هذا الخليط، ثم يوضع على فرشاه أسنان و يتم استخدامها داخل الفم و تنظيف الأسنان لمده خمس دقائق، ويتم استخدام هذه الوصفة أسبوعين مره واحده من اجل الحصول على أسنان بيضاء.

تبييض الأسنان الصفراء من خل التفاح

كما يمكن استخدام خل التفاح من اجل الحصول على أسنان بيضاء وذلك عن طريق الخلط بين خل التفاح مع القليل من الكميات التي تستخدم من السوداء قويه، ثم وضح هذا الخليط الناتج على الأسنان ودعك الأسنان جيداً، ويتم التخلص من الجير عندما تراكم على الأسنان بهذه الطريقة أيضا.

تبييض الأسنان بالملح الخشن

كما يمكن استخدام الملح الخشن مع معلقتين من صودا الخبز لتبييض الأسنان بالخليط الناتج من هذه الطريقة، ولكن لا يمكن استخدام هذه الطريقه كل يوم حيث سوف تؤذي بطريقه سلبيه عن طريق القشط المتكرر و الملح الخشن و الصودا الخاصة بالخبز، وهذه طريقة من طرق تبيض الأسنان الصفراء في المنزل، ومنتشر من يريد تبييض الأسنان الصفراء في المنزل باستخدام الملح.

تبييض الأسنان الصفراء بالعدس

العدس من الطرق الخاصة في تبييض الأسنان، كما ان هناك طرق استخدام العدس الذي يستخدم في عمليات الطبخ، حيث ويتم احداث حرق في عدد 3 حبات من العدس حتى تحصل على اللون الاسود الخاص بهم ثم يتم تعني هذه الحبات ويتم خلطها و كميه مناسبه من الملح على ان توضع على الاسنان لمده خمس دقائق ويتم فرق الاسنان بيها وسوف يتم الحصول على اسنان بيضاء باذن الله.

تبييض الأسنان الصفراء بالفحم

اما من المساحيق التي تستخدم في عملية تبيض الأسنان في المنزل  ويُضل {اي الطبيب بها وهو الفحم الناعم، حيث يتم سحق قطعه الفحم جيدا، حتى تصبح مثل البودره و يتم دعك الاسنان جيدا من خلال فرشه الاسنان مثل معجون الاسنان.

تبييض الأسنان الصفراء بالسواك والعسل

من ابرز الاشياء التي تستخدمها رسول الله صلى الله ما تعالج التهابات اللثة و تقوم بتقليل الرواسب الجيريه التي تتكون على الأسنان، كما يتم استخدام العسل الأبيض لتبيض الأسنان ويحتوي السواك على فوائد طبية جميلة مضادة لميكروبات الفم بجانب إن هناك الكثير من الركات التي تقوم بوضع مشتقاته داخل معجون الأسنان، ومن أجمل الطرق المستخدمة في تبييض الأسنان الصفراء في المنزل خاصة عند العادة عليه دوماً، كما إنه سنة جميلة.

تبييض الأسنان بقشر البرتقال

بقشر البرتقال للحصول على أسنان بيضاء، لما فيه من فوائد ولكن يجب عدم استخدام قشر البرتقال أو قشر الييمون كثيراً في عمليات التبييض حيث قد يضر اللثة، كما يوجد من استخدم عشبه تسمى عشبه الميرميه بجانب الملح، حيث يتم خلط اوراق الاميريه والملح حتى الحصول على العجينة ثم توضع في فرن دافئ ومن ثم يتم فرمها وإستخدمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *