الرئيسية / أخبار الرياضة / تشكيلة الزمالك أمام أهلي طرابلس الليبي يوم الثلاثاء 23 مايو 2017 في دوري أبطال أفريقيا

تشكيلة الزمالك أمام أهلي طرابلس الليبي يوم الثلاثاء 23 مايو 2017 في دوري أبطال أفريقيا

يلعب نادي الزمالك المصري أمام نادي أهلي طرابلس الليبي في ثاني مباراة في دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، توقد تم إعلان تشكيلة الزمالك أمام أهلي طرابلس الليبي خلال المباراة التي سوف تُقام في تونس الشقيقة يوم الثلاثاء 23 مايو 2017.

وقع اختيار البرتغالى إيناسيو، بالتعاون مع الجهاز الفني لنادى الزمالك، على التشكيلة التي سوف تسافر رسمياًَ إلى تونس لخوض ثاني مباراة في أبطال أفريقيا بعد الفوز في لمباراة الأولى وحصد ثلاث نقاط، على أن يكون موعد السفر يوم السبت حتى الوصول إلى مدينة صفاقس التونسية محل ملعب المباراة.

تشكيلة الزمالك أمام أهلي طرابلس الليبي

ضمت التشكيلة الرسمية عدد 22 لاعباً بجانب استبعاد بعض اللاعبين المميزين بسبب الإصابة أو أسباب فنية، وسوف يسافر كلاً من حارس مرمى منتخب مصر أحمد الشناوى يصاحبه حارس المرمى البديل محمود جنش وعمر صلاح، بينما يتكون  خط الدفاع من على جبر ومحمد مجدي وطارق حامد وأسامة إبراهيم وأحمد أبو الفتوح ومحمد ناصف ومحمود حمدى الونش وحسنى فتحى وإبراهيم صلاح وصاحب لقب رجل المباراة في المباراة السابقة أمام وادي دجلة اللاعب معروف يوسف بجانب اللاعب محمود دونجا.

تم ضم لاعبو الهجوم وهم محمد إبراهيم ومحمود عبد الرازق المشهور بـ”شيكابالا” ومصطفى فتحى، مع اللاعب أحمد رفعت والمهاري صاحب إحراز هدف اللقاء السابق الأول “ستانلى” مع باسم مرسى ومايوكا ولاعب سموحة الأسبق حسام باولو.

أسماء اللاعبين المستبعدين أمام أهلي طرابلس

أما من خرج من قائمة السفر والقائمة الخاصة بلقاء الزمالك أمام أهلي طرابلس الليبي فهو أحمد توفيق وإسلام جمال وأحمد جعفر وذلك لأسباب فنية يراها المدرب الفني، بينما لن يسافر أيمن حفنى وشوقى السعيد بسبب تعرضهم للإصابة، أما عن منع سفر اللاعب صلاح ريكو فهو بسبب تواجد فترة الامتحانات الخاصة به الآن.

تعليق واحد

  1. الأهلي افضل من الزمالك هذا الموسم بكثير جداا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.