الرئيسية / أخبار الرياضة / تشكيلة منتخب تونس أمام منتخب مصر اليوم في الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون

تشكيلة منتخب تونس أمام منتخب مصر اليوم في الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون

تم اعلان التشكيل الرئيسيه التي سيلعب بها منتخب تونس أمام منتخب مصر اليوم الاحد 11 يونيو 2017 الساعة الثانيه عشر بتوقيت مصر الساعه الحادية عشر بتوقيت تونس علي ملعب رادس الاولمبيي، حيث سيلعب كل من محمد امين عمر وصيام ابن يوسف و الفرجاني ساسي و ياسين و رياح ومعذبني شريف يا غرامي البدوي و فخر الدين بن يوسف و يوسف المسكنى وغيلان الشعلاني وعلى معلول المحترف في النادي الاهلي المصري واخيرا طه ياسين الخنيسي.

ويجلس ثمانيه لاعبون على دكة البدلاء هم ماهر الصغير و رامي الجريدي و حمدي الحرباوي وحمزه المثلوثى وائل بالعربي و خليل شمام و نعيم السليتي.

حضر في مباراة مصر وتونس السابقة التي تمت على أرض ستاد برج العرب في محافظه الاسكندريه عدد لا يحصى عدده عشرة الاف مشجع مصري، بينما يحضر اليوم داخل استاد رادس الاولومبي عدد لا يقل عن 40 الف من مشجعين تونس المختلفين، كما تم السماح لمن يملكون عمر أقل من ثمانيه عشر عاما بالدخول الى صحبته اولياء امورهم لتشجيع منتخب تونس امام منتخب مصر الشقيق.

تاتي هذه المباراة في تصفيات كأس امم افريقيا المتوقع تاسيسها في الكاميرون عام 2019 بين المجموعه العاشرة التي تشمل إنتخابات النيجر ومصر و تونس وسوازيلاند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.