الرئيسية / أخبار مصر / تعرف على القوة الغاشمة التي تتحكم في سيناء بأمر من الرئيس السيسي كما وعد

تعرف على القوة الغاشمة التي تتحكم في سيناء بأمر من الرئيس السيسي كما وعد

يعرف الكل بعد الاعمال الارهابيه التي حدثت في شمال سيناء في منطقه بئر العبد إنه قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتقديم الوعد الى المصريين في محاربه هذا الارهاب الملعون من خلال القوى الغاشمه لتعيد السيطره الكامله على سيناء وتطهيرها من هؤلاء التكفيريين الذين يقومون باعمال وحشيه ثم اصبح السيد الرئيس الجمهوريه مصر العربيه تدفع ثمن الارهاب على حساب المنطقه ككل.

القوة الغاشمة في سيناء

المقصود من القوى الغاشمه كما ذكرها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطابه بعد الاعمال الارهابيه التي حدثت في مسجد الروضه في شمال سيناء في منطقه بئر العبد هي القوه التي لا ترحم هؤلاء الارهابيين التي يتمنى جميع المصريين تحكم كامل من القوات المسلحه في سيناء مساندتا مع الشرطة من أجل القضاء وتنظيف سيناء بالكامل منهم.

الجيش المصري دائما مستعد

لدى مصر قوى قوية حقيقة فهم خير أجناد الأرض من  قوات التشكيلات من رجال (الصاعقة و المشاه و المظلات و المدفعيه والدبابات).
من رجال الجيش الثانى والثالث الميدانى بجانب رجال النسور الجويه المصريه.

نظافة سيناء

وأوامر بتصفيه كل الكلاب الخنازير نحن نثق في قوات قوات المسلحه المصريه والشرطه المصريه تحت قياده السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مواجهات حرب الارهاب على هؤلاء من يريدون العبها مع القوي المصريه الصالحه.

تحيا مصر ايد واحدة

يجب ان يعلم الجميع ان هناك هجمات خبيثة على مصر من الداخل و الخارج من اجل عدم الاستقرار ولذلك يجب بالوقوف خلفها مصر للوصول الى الدول المتقدمه و محاربه هذه الجماعات الارهابيه التي تسعى الى انقسامات وعدم استقرار
اوعوا تخافوا اوتحبطوا كصر
مصر صامدة واقفه وسانده علينا وعليكم كلنا ايد واحده وعلي قلب رجل واحد
علشان نقدر نحافظ علي  مصر احنا بسلاحنا وانتم بسلاح الوطنيه
باتحادنا وصمودنا سننتصر باذن الله