الرئيسية / أخبار الرياضة / جدول مواعيد تصفيات كاس العالم في أسيا 2018 بعد نتائج الجولة الثامنة واستعداد إيران لمونديال روسيا 2018

جدول مواعيد تصفيات كاس العالم في أسيا 2018 بعد نتائج الجولة الثامنة واستعداد إيران لمونديال روسيا 2018

جدول مواعيد تصفيات كاس العالم في قاره أسيا تستمر هذه الفترة بعد بداية الجولة الثامنة، حيث يتواجد في المجموعة الأولي كلاً من المنتخب السوري و المنتخب القطري مع منتخبات كوريا الجنوبية والصين و اوزبكستان ومنتخب ايران.

قد تصدر هذه المجموعة المنتخب الإيراني بسبب امتلاكه رصيد كبير من النقاط بلغ 17 نقطه، ثم جاء المنتخب القطري في اخر المجموعة برصيد 4 نقاط، وقد أحتل المنتخب السوري المركز الرابع برصيد يبلغ ثمانيه نقاط، وقد حصلت كوريا الجنوبية على 13 نقطه من خلال سبع مباريات.

حصل منتخب اوزبكستان على 12 نقطه من خلال 8 مباريات و حصل منتخب الصين على 8 نقاط من خلال 8 مباريات، أما المجموعة الثانية فتحتوي على كلاً من منتخب العراق و اليابان و الأمارات العربية المتحدة واستراليا و المملكة العربية السعودية، وأخيرا منتخب تايلاند.

يريد المنتخب السعودي احتلال المركز الثاني مع امتلاك 16 نقطه و يحتل المركز الأول المنتخب الياباني بفارق الأهداف مع نفس امتلاك عدد النقاط مع المنتخب السعودي، كما أحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع بسبب امتلاكه تسع نقاط، ثم يليه المنتخب العراقي الذي يمتلك اربع نقاط فقط في المجموعة الثانية، ومنتظر نتيجة مباراة قطر وكوريا الجنوبية المقرر لها الساعة 21 بتوقيت القاهرة، بعد نتائج مباريات اليوم التالية.

نتائج مباريات اليوم في تصفيات كاس العالم 2018 في أسيا

تعادل اليوم منتخب سوريا أمام منتخب الصين بهدفين لكل منهما، أحرز أهداف سوريا اللاعب محمود كمال المواس من ضربة جزاء يليه احمد الصالح، ثم تعادل أيضاً المنتخب الإماراتي بهدف علي أحمد مبخوت أمام تايلاند الذي أحرز الهدف الأول في المباراة من خلال اللاعب مونغكول توساكراي، وقد تعادل المنتخب العراقي مع الياباني بهدف لكلاً منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.